مركز الاستشعار عن بعد يكشف خريطة سقوط الأمطار (فيديو)

0

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالأرصاد الجوية، ، أن اليوم والغد سوف تظهر فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية، ومنها محافظة الإسكندرية، مطروح والساحل الشمالي للدلتا.

واعتبرت ” شاكر”، عبر استضافتها في برنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، إنه ما زال يوجد استقرار في الأحوال الجوية، اليوم والغد تعتبر درجات الحرارة في المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام، مضيفة أن الطقس لطيف أثناء ساعات النهار، ولكن يتم انخفاض في درجات الحرارة أثناء ساعات الليل والصباح الباكر.

وتابعت: “درجة الحرارة الصغرى تصل إلى 16 درجة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري، وأن هذه الفترة قد تكون متقلبة في الجو وخاصة أن الفرق يصل إلى 10 درجات بين ساعات الليل والنهار، وبالفعل يتم الشعور بالاختلاف في درجات الحرارة”.

واستطردت قائلة: “انصح بارتداء ملابس ثقيلة خلال هذه الفترة من التقلبات، وأن الملابس الخريفية قد تكون مناسبة جدا خلال هذا التوقيت، وخاصة أثناء ذهاب الأطفال إلى المدارس فى الصباح الباكر،بداية من يوم الخميس سوف تزداد فرص سقوط الأمطار، قد تكون أمطار من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية، ويتم متابعة التقلبات الجوية التي سوف تشهدها المحافظات خلال الفترة المقبل”.

شاهد الفيديو..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.