المنياتقاريرمحافظات

مركز شباب المنيا ج للمدن يحصد كاس السوبر في خماسي كرة القدم

حمد الترهوني 

 

حصد مركز شباب المنيا ج للمدن كاس السوبر في خماسي كرة القدم ، متقدما على نظيره مركز شباب المرازيق للقرى بمحافظة الجيزة 4-3 وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم ضمن مهرجان بطولة كاس السوبر للاتحاد العام لمراكز شباب المدن والقرى والتي يتم تنفيذها للمرة الأولى على مستوى الجمهورية .

شهد المباراة عصام البديوى محافظ المنيا، ووفد اتحاد شباب المدن والقرى بوزارة الشباب حيث ضم الوفد المستشار احمد فضل رئيس اتحاد شباب المدن و احمد أمين رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب القرى وإيمان عبد الجابر مدير عام الهيئات الشبابية بوزارة الشباب والمهندس احمد أبو العلا رئيس مجلس إدارة مركز شباب المدينة “ج” واحمد عفيفي مدير عام العلاقات العامة بوزارة الشباب.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح “شهداء حادث الواحات ” و أكد المحافظ أن المحافظة بكافة أجهزتها تعمل على دعم وتطوير مراكز الشباب على مستوى المحافظة وتسخير كافة الإمكانيات لها من اجل توفير أنشطة رياضية وتنموية للشباب من أبناء المحافظة، مشيداً بالدور الذي قامت به مراكز الشباب فى دعم أنشطة لجنة تنمية جنوب الوادي التي نفذت فى الفترة من 10 وحتى 17 أكتوبر الجاري بـ3 قرى من خلال أنشطة رياضية وثقافية وعروض فنية.

وأضاف انه لابد من التركيز خلال الفترة القادمة على تفعيل دور مراكز الشباب على مستوى البيئة المحلية والمؤسسات الأهلية والأجهزة التنفيذية فى تنفيذ برامجها التنموية لكي تكون محصلة البرامج المنفذة قيمة مضافة إلى جهود التنمية من خلال خطة عمل متعددة المجالات تتعاون فيها كافة المؤسسات، بما يساهم فى تعظيم العائد وتقليل الفاقد الذي يترتب عليه العمل الفردي بعيداً عن العمل الجماعي الخلاق.

وكان المحافظ قد استقبل في مكتبه صباح اليوم وفد اتحاد شباب المدن والقرى بوزارة الشباب بحضور الدكتور احمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا وعدد من الشباب والمبدعين من أبناء مراكز شباب المحافظة.

تناول اللقاء دور مراكز الشباب وأهميتها في تنمية وعى الشباب بالمراحل العمرية المختلفة وتنمية مهاراتهم واستثمار أوقات فراغهم في ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والقومية تحت قيادات متخصصة فى هذه المجالات بما يساهم فى خلق جيل قادر وواعي على تحمل المسئولية والنهوض بوطنه حريص على تقدمه بين الأمم.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق