تقارير و تحقيقاترياضةمحافظات

مركز شباب بني سويف الجديدة.. صرح رياضي كبير

يعتبر مركز شباب بنى سويف الجديدة بشرق النيل من أفضل مراكز الشباب ببني سويف ويمثل صرح رياضي كبير بالمحافظة نظرا الإمكانيات الموجودة به.

يتطور مركز شباب بني سويف الجديدة بشرق النيل بسرعة الصاروخ بلا مبالغة وأصبح منافس  لمركز شباب الجزيرة بالقاهرة وهذا المركز يعد من أفضل المراكز تقديما للخدمات الرياضية بالفعل ويعتبر المكان الوحيد أيضا الذى تمارس فيه رياضة الفروسية للعودة بالمحافظة للزمن الجميل.

ويعد المركز من اكبر مراكز الشباب على مستوى جمهوريه مصر العربيه من حيث المساحه والتى تبلغ حوالى 11 فدان وأستطاع أول مجلس إدارة للمركز والذى تسلم المركز من كليه تربيه رياضية عام 2013 أن يحوله الى مجمع رياضى عملاق ومطابق للمواصفات.

وهناك العديد من الأنشطة التى تقدم للأعضاء داخل المركز ومنها
ملعب كره قدم قانونى كبير من النجيل الصناعى يصلح لاقامه اى مباراه كره قدم، ملعب كره طائرة ، ملعب كره سلة، صاله جيم تحتوى على جميع الاجهزه الحديثه ومجهزه وفق التقنيات الحديثه، صاله تكنولوجيا معلومات تحتوى على 11 جهاز كومبيوتر على اعلى مستوي، صاله اجتماعات كبيره تستوعب حوالى200 فرد، ملعب خماسى ترتان على اعلى مستوى، مضمار فروسيه على اعلى مستوى وبه مدربين على اعلى مستوى

بجانب ثلاث حدائق منفصله تخدم اعضاء المركز، وحديقه للاطفال وبها اجمل الالعاب الخاصه بالاطفال لخدمه اعضاء المركز
ومدرسه لتعليم الكونغو فو ومدربين على اعلى مستوى من القوه والمهاره، وحمام سباح لخدمه اعضاء المركز ومبنى ادارى كبير.

وجميع هذه الانشاءات تمت فى عهد مجلس الاداره القديم ويتنظر المركز غدًا الجمعة رئيس ونائب رئيس فى ثان إنتخابات للمركز خاصة بعد نجاح 8 من مجلس الإدارة تم إختيارهم بالتزكية لعدم ترشح أحد من أعضاء الجمعية العمومية أمامهم.

وهناك رؤية طموحة للمجلس القادم منها رفع كفائه كافه الانشطه والمبانى بالمركز ، رفع كفائه كافه الانشطه والمبانى بالمركز، انشاء فندق يخدم المحافظه داخل المركز، انشاء كافيتريا ومطعم لخدمه اعضاء المركز، انشاء مجمع ملاعب متعدد الاغراض و الاهتمام بالنشطه الترفيهيه والاجتماعيه للاعضاء.

وفى نفس السياق ستنعقد غدا الجمعة داخل مركز شباب المدينة شرق النيل الجمعية العمومية من الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء وذلك لمناقشة جدول الأعمال وانتخابات رئيس لمجلس الإدارة ونائب لرئيس مجلس الإدارة

ويتنافس كل من إيمان حسنى طه و حاتم فهمى محمد على مقعد الرئيس، بينما يتنافس على مقعد النائب كل من عباس شكرى رضوان ومحمد روبي حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى