مرور الشرقية يغرم 52 سائقًا بتهمة عدم التزامهم بارتداء الكمامات

0

هبه القصاص

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن ضبط 52 سيارة مخالفة ما بين “ميكروباص أجرة ورحلات وتاكسي عداد وسرفيس” بمدينة الزقازيق، وتغريم سائقيها لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامة الواقية تنفيذاً للقرار الصادر في هذا الشأن.

أكد محافظ الشرقية علي مديرالإدارة العامة للمواقف بالتنسيق مع الجهات المعنيه بإستمرار حملات التطهير والتعقيم للمواقف والسيارات من الداخل والخارج للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

كان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات لمدير إدارة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف و المتابعة الميدانية بالمحافظة بشن حملات مفاجئة على سائقي سيارات الأجرة و المواقف العمومية، للتأكد من إلتزام السائقين والركاب إرتداء الكمامة الواقية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم .

انتقاما من والده..سائق توك توك يشعل النيران في طفل بالغربية

شهدت قرية الحوامدية الجديدة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى ، واقعة أثارت فزع الأهالى ، حيث أقدم مجموعة من الشاب على أشعال النيران فى طفل ما أدى إلى أصابته بحروق من الدرجة الثالثة فى القدمين .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى ، بورود بلاغات من أهالى قرية الحوامدية الجديدة ، بأصابة الطفل ” أدهم طه سلطح ” يبلغ من العمر ٦ سنوات إثر قيام ثلاث شباب فى العشرينات من العمر ويعمل سائق توك توك مقيمين بقرية محلة زياد بمركز سمنود بألقاء مولتوف وبنزين عليه وأشعال النيران فيه بقصد الأنتقام من والده ويعمل سائق توكتوك، وفروا هاربين.

وعلى الفور أنتقل الرائد عمر ابو بكر رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى والقوة المرافقة له إلى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحادث خلافات سابقة مع والد الطفل فى أحد الأفراح وبناءا عليه قاموا بألقاء البنزين والمولوتوف على نجله أثناء لهوه أمام المنزل، وارتكبوا الواقعة للانتقام منه .

وجرى نقل الطفل إلى مستشفى المحلة العام ، وتبين من خلال الكشف الظاهرة إصابته بحروق فى القدمين من الدرجة الثالثة وتم تحويله إلى مستشفى زفتى لتلقى العلاج اللازم .

وبأجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، وبتقنين الأجراءات تم ضبط أثنين من المتهمين وجار البحث عن المتهم الثالث ومواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتحرر محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.