غير مصنف

ولي أمر تشكر وزير التعليم على نجاح الامتحان التدريبي.. والأخير يرد

رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على رسالة ولي أمر لطالبة بالصف الأول الثانوي، حيث وجهت الشكر للوزير وأكدت نجاح تجربة الامتحان التدريبي لطلاب الصف الاول الثانوي، وعلق الوزير قائلا: كل منظومة التربية والتعليم تسعد بقراءة كلمات حضرتك.

وأضاف وزير التربية والتعليم قائلا: هذا هو ما نعمل جاهدين لتحقيقه شكرا لذوق حضرتك مع تمنياتي بكامل التوفيق للنجلة العزيزة.

جاء ذلك ردا على رسالة إيمان محمد حسن ولي أمر لطالبة بالصف الأول الثانوي والتي وجهتها لوزير التربيه والتعليم، من خلال جروب “أدعم د. طارق شوقي” على الواتساب، حيث قالت: “بصراحه انا كولية أمر احب اشكر جدا الدكتور الوزير علي التجربه الناجحه النهارده انا بنتي دخلت وحلت واطمنت على نتيجتها رغم أنها لظروف مرضها بتمتحن في البيت.

كما وجهت الشكر للدكتورة إيمان مدير عام إدارة المعادي، وذلك على حسن القيادة وجميع القائمين على هذا العمل الرائع بمدرسة الشهيد احمد شوقي الثانوي بنات.

وتابعت، بجد مجهود فوق الرائع مع الطالبات مساء وصباحا أنا بتشرف اني من ضمن العاملين بالإدارة واتشرف أكتر أني ولية أمر لاحدى طالبات هذا الصرح، بجد الف مليون شكر لاهتمامكوا لأولادنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى