فن ومنوعات

مريم عامر منيب تحيي ذكرى ميلاد والدها: «ملاكي في الجنة»

ياسمين صبحي

قامت مريم عامر منيب بتوجيه رسالة إلى والدها في ذكرى ميلاده التي توافق 2 سبتمبر، وذلك من خلال حسابها بموقع الإنستجرام.

مريم نشرت صورة له وبجانبه صورة لها هي وأختها زينة وقامت بالتعليق عليها “ملاكى فى الجنة، لا شىء أكتبه أو أعبر عنه أو أقوله سيكون كافياً على الإطلاق لتلخيص ضخامة الفراغ الذى لا يطاق والذى تركته لى، لا شىء يجعلنى أكثر فخراً من أن أكون ابنتك”.

ثم أضافت “لا يوجد شىء في العالم أحب التباهى به أكثر من ذلك، تركتنا مبكرًا، مع صندوق كنز ملىء بالحب مدفون فى مكان ما، والذى لا يفشل أبدًا فى مفاجأتنا بسيرتك الحلوة فى كل خطوة نخطوها طول الطريق، لا يزال الجميع مندهشًا لدرجة أنك حاضر جدًا فى أفكار الناس بعد 9 سنوات من غيابك”.

ثم اختمت كلامها بكتابة “آمل أن تكون آفاق السماء قد تأرجحت بأغانيك المبهجة اليوم للاحتفال بك، ولا أطيق الانتظار للاستماع إلى تلك الأغاني عندما نجتمع أخيرًا.. عيد ميلاد سعيد يا بطلى الخارق والعمود الفقرى وقدوتى والحب الأول فى حياتى، عيد ميلاد سعيد أبى، أحبك دائمًا وإلى الأبد”.

وكانت احتفلت مريم وزينة، ابنتا النجم والفنان الراحل عامر منيب، بذكرى ميلاده السابع والخمسين والتى توافق اليوم الثانى من سبتمبر، حيث إنه من مواليد عام 1963، معبرين عن اشتياقهن له.

ونشرت مريم، عبر ستورى حساب انستجرام الخاص بها، صورة قديمة لوالدها، صحبتها بتعليق: “عيد ميلادك سعيد 57 فى السماء يا ملاكى”، بينما قالت زينة عبر حسابها على انستجرام: “ملاكى الوسيم، أفتقدك وأنا بحاجة إليك.. عيد ميلاد سعيد يا رجل، الحب الذى أكنه لك لا نهاية له”.

https://www.instagram.com/p/CEnt1RXniIf/

 

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى