اخترنا لكرياضة

مساعد كلوب عن محمد صلاح: هداف من طراز فريد

واصل بيب لايندرز مساعد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الثناء والمدح في محمد صلاح نجم الريدز والمنتخب المصري، معتبره أكثر من مجرد مهاجم قناص ماهر مغوار محرز للأهداف.

وأشار لايندرز خلال أحاديث صحفية سجلتها جريدة ليفربول إيكو: ” صلاح هداف موهوب، مخيلته وحدسه في اللحظات الحاسمة رائعان، مشيرا إلى أن الطريقة التي يحتفظ بها بالكرة في أصعب المواقف وإيجاد طريقة للتسجيل هو ما يميزه “.

وأضاف المدرب الهولندي ” العديد من اللاعبين يمتلكون هذا، ولكن ليس الكثير منهم يمتلكه باستمرار، الأمر الذي يجعل صلاح ضمن أفضل لاعبي العالم. الأمر كله يتعلق بعقلية عدم العطاء بأقل من ذلك “.

وتابع ” بالنسبة لي ما يميز صلاح أكثر من تسجيل الأهداف هو ما يفعله يوميا في النادي، فهو ذو شخصية مميزة، ومثل أعلى للجميع “.

وأبدى إعجابه الشديد بصلاح، قائلا: ” إنه يستثمر الكثير من الوقت في التدريبات، ويتعامل مع جسده بشكل جيد، طموحاته عالية لكن سلوكياته في التدريب أعلى، وهذا هو السر الأهم في نجاح صلاح “.

ووجه ليندرز الأنظار إلى أن الدولي المصري ليس مجرد مهاجم يسجل الأهداف فقط، بل صنع 40 هدفا منذ انضمامه إلى ليفربول في 2017، فضلا عن 104 أهداف سجلها خلال 168 مباراة.

وأكمل ” صلاح أكثر بكثير من مجرد مهاجم بالنسبة لنا، فطريقتنا في اللعب تجعل كل لاعب مسؤول عن كل شيء، ولذلك يصبح في بعض الأحيان صانع ألعاب أيضا “.

وأنهى حديثه، معلقا: ” أهم خصائص النجوم هي أنهم يعرفون ما الذي يجعل الفريق يصل إلى أعلى المستويات “.

يعد الدولي المصري محمد صلاح هو هداف ليفربول هذا الموسم حتى الآن برصيد 10 أهداف في كل المسابقات.

ويجري ليفربول استعداداته حاليا لملاقاة وولفرهامبتون ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى