محافظات

مستشفى الفشن ببني سويف تسجل صفر إصابات كورونا

بني سويف – محمد بصيلة
سجلت مستشفى الفشن المركزي جنوب بني سويف اليوم السبت “صفر” اصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” عقب تعافي وخروج أخر 5 حالات كانت محتجزة بالمستشفى، بعد تلقيهم العلاج والبروتوكول الخاص بوزارة الصحة.

وتعمل مستشفى الفشن بقيادة الدكتور محمد عبد السلام، اليوم السبت، بشكل طبيعي في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين، بعد خروج آخر 5 حالات، على أن يتم احالة اي حالة اشتباه اصابة بفيروس كورونا إلى مستشفى حميات بني سويف أو الصدر وفقًا للتنسيق.

وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، في بيان سابق له، إلى المتابعة اللحظية من الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدًا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدًا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

من جانبه أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفاني واخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهنى والوطنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى