محافظات

مستقبل وطن المنيا يواصل فتح مقراته أمام المواطنين للتسجيل لتلقي لقاح كورونا

تواصل اليوم الأربعاء أمانة الحزب بمحافظة المنيا وجميع أمانات المراكز والأقسام وعمالها، فى فتح مقراتها أمام المواطنين الراغبين في التسجيل على الموقع الرسمي لوزارة الصحة لتلقي لقاح فيروس كورونا وذلك من خلال تواجد فرق شبابية طوال اليوم بجميع مقرات الحزب لاستقبال المواطنين ومساعدتهم في إدخال البيانات بطريقة صحيحة والتسجيل على الموقع مع توفير الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة أهالينا.

إنطلاقًا من الدور  المجتمعي لحزب مستقبل وطن،  تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب. وتنفيذاً لمبادرة ( احمي نفسك .. حمي وطنك ) التي أطلقتها أمانة محافظة المنيا للتوعية بأهمية تلقي لقاح فيروس كورونا وتسهيل إجراءات التسجيل للحصول علية على موقع وزارة الصحة والسكان .

 

كما قامت أمانة مركز مطاي بالتعاون مع الإدارة الصحية بإقامة سرادق لأستقبال المواطنين وتنظيم دخولهم لأماكن تلقي اللقاح بمركز فيروسات الكبد بمطاي وتوفير كميات وفيره من الماسكات الطبية وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية التي تحافظ على سلامة المواطنين أثناء تواجدهم بالسرادق .

 ويأتي ذلك فى إطار السياسة العامة ،  التى ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ولدعم مؤسسات الدولة المصرية ، من خلال إطلاق الفاعليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات أهالينا  والتخفيف عنهم  ، وفى إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى