رياضة

أسامة نبيه: الزمالك يمر بمرحلة انتقالية ونسير في كل مباراة على حدة

عبر أسامة نبيه المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز القاتل الذي حققه الفارس الأبيض على فيوتشر، وأشار إلى أن هذا الفوز سوف يساعد فريقه على اكتساب ثقة كبيرة في المباريات المقبلة.

وحقق الزمالك فوزًا مثيرًا على فيوتشر بنتيجة 3-2، بعد أن حول تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وتحدث أسامة نبيه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلًا: “الزمالك يمر بمرحلة انتقالية وهذا فوز يعيدنا لحالة معنوية جيدة وسوف نسير في كل مباراة على حدة”.

وأكمل نبيه: “كل اللاعبين كانوا رجالًا قاتلوا حتى الدقيقة 95 واستحقوا الفوز”.

وواصل مدرب الزمالك: “بدأنا المباراة ببعض الأخطاء الفنية ولكننا تغلبنا عليها وأجرينا تبديلات بين الشوطين ساهمت في تغيير النتيجة والفوز جاء على فريق صعب مثل فيوتشر يمتلك جهاز فني مميز”.

وشدد نبيه: “وهذا هو الزمالك وهذا هو المعتاد من لاعبي الزمالك”.

وتابع مدرب الزمالك حديثه: “قلت للاعبين بأن المباريات ستشهد شد وجذب وهذا طبيعي”.

وبسؤاله عن انخفاض الروح المعنوية للاعبين خلال الشوط الأول أجاب: “لا هناك روح ولكن كان لدينا بعض الأخطاء والروح انخفضت بسبب استقبال هدفين في أول 10 دقائق، لكن الميزة أن كل اللاعبين استجمعوا قواهم وعادوا بقوة”.

وعن يوسف “أوباما” قال أسامة نبيه: “لقد أهلكته وغيرت مكانه أكثر من مرة خلال المباراة لكنه قدم لي ما أريده كمدرب”.

وقال نبيه: “بدأنا المباراة بـ4-3-3 ثم 4-2-3-1 وهناك الكثير من الأشياء طلبتها من اللاعبين وأنا معهم فقط منذ 48 ساعة، أوباما أهلكته ذهنيًا لكنه أدى دوره جيدًا”.

وعن سبب مشاركة حمزة المثلوثي في التشكيل الأساسي وليس حازم إمام قال نبيه: “حازم عاد من إصابة طويلة ورأينا أن جاهزية المثلوثي أفضل”.

واختتم مدرب الزمالك حديثه قائلًا: “يجب أن يستعيد حمزة ثقته في نفسه وليس معنى أنه لا يمر بفترة جيدة أن يأتي المدرب ويُجهز عليه بل يجب أن نساعده وهو قدم أداء جيدًا ولعب بشكل مميز من قبل مع الزمالك وحازم عندما شارك قدم المطلوب منه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى