الفيديوهاتتوك شو

مسرح أمريكى شهير يطيح بفريق «فيروس» من برنامج العباقرة أصحاب

جهاد علي

تسبب سؤال فى «الفنون» فى الإطاحة بفريق «فيروس»، من حلقة الأمس من برنامج «العباقرة أصحاب»، والذى يعرض على شاشة قناة القاهرة والناس، ويقدمه الروائى عصام يوسف.

يوسف توجه بسؤال إلى فريق «فيروس»، وهو، “في أي ولاية أمريكية يقع مسر ح هيلين هايز”، ليجيب فريق فيروس قائلا «كاليفورنيا»، وهى إجابة غير صحيحة، لتتيح هذه الإجابة الفرصة أمام فريق “الفرسان” ليجيب على السؤال بشكل صحيح، حيث كانت الإجابة “نيويورك”، ليمنح السؤال فريق الفرسان 30 نقطة ويبعده بفارق كبير عن فريق “فيروس”، والذى تجمد رصيده بعد هذا السؤال عند 75 نقطة، بينما جمع الفرسان 145 نقطة.

شاهد الفيديو..

أحمد نجم.. قصة رب أسرة «عاد من الموت» بأعجوبة ووصل إلى العباقرة

وشهدت الحلقة الـ 14 من برنامج «العباقرة عائلات»، والذى يعرض على شاشة «القاهرة والناس»، قصة مؤثرة، لرب أسرة احدى العائلات المشاركة فى البرنامج، لموسمه الثانى، وهو أستاذ الكيمياء أحمد نجم.

وعرض البرنامج قبل انطلاق الحلقة، قصة حزينة لأسرة نجم، ولكنها انتهت نهاية سعيدة، حيث يقول أحمد نجم، رب الأسرة، المكونة من زوجة و5 أبناء، إنه أصيب بجلطة فى المخ، وكان من الصعب أن يعود منها بصحته مرة أخرى، ولكن حدثت المعجزة، بعد أن أكد الأطباء صعوبة شفاءه.

فيما قالت الزوجة، سلوى نجم: «لما زوجى اتصاب بالجلطة، قلت لنفسى انا معايا بنات، طيب أنا هعمل أيه ووالدى ووالدتى اتوفوا.. ولكن والدة زوجى أخذت تتوسل إلى الله وتدعى بطريقة أبهرتنى، والحمد لله استجاب الله لها .. وكانت معجزة أن يعود للحياة مرة أخرى».

الحلقة شهدت تنافسًا كبيرًا بين عائلتى نجم وعقل، ولكن انتهت فى النهاية لصالح عائلة «عقل»، بسؤال عن مسلسل «ذهاب وعودة»، والدور الذى جسده الفنان ياسر جلال خلال أحداث العمل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق