رياضة

بعد حصد 94 ميدالية.. وزير الرياضة يشيد بنتائج البعثة المصرية بدورة الألعاب الإفريقية

حرص أشرف صبحي وزير الرياضة على مواصلة دعمه للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية الثالثة عشر بالعاصمة الغانية أكرا خلال الفترة الحالية.

وتقام منافسات بطولة دورة الألعاب الإفريقية في نسختها الثالثة عشر، خلال الفترة من الثامن من مارس وحتى الثالث والعشرين من نفس الشهر.

وأشار وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي إلى  تمنياته بتجاوز البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية الحالية بغانا لعدد الميداليات التي حققتها المنتخبات المصرية في دورة الألعاب الإفريقية السابقة والتي أقيمت عام 2019 بالمغرب والتي  حصدت المنتخبات المصرية بها 273 ميدالية متنوعة بواقع 102 ميدالية ذهبية و98 ميدالية فضية و73 ميدالية برونزية.

وأكمل وزير الرياضة كل الدعم لأبطالنا الرياضيين المصريين والدولة المصرية وعلى رأسها القيادة السياسية دائما وابدا تقف خلف كل من يشرف مصر على منصات التتويج في جميع المجالات وليس في المجال الرياضي فقط.

وواصلت البعثة المصرية  نجاحها في الحصول على 94 ميدالية متنوعة حتى الآن بواقع 53 ميدالية ذهبية و21 ميدالية فضية و20 ميدالية برونزية والابتعاد بالصدارة بفارق 46 ميدالية متنوعة عن أقرب منافسيها نيجيريا والتي تأتى في المرتبة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى