مشاركة هاني بعد سلبية المسحه وتأهيل السولية أهم ملامح مران الأهلي

0

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق صباح اليوم السبت، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الأهلي استعداده صباح اليوم لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز أمس على سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين في الدوري.

وقد انتظم محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وشارك هاني في المران الجماعي بعد الاطمئنان على حالته وتحول المسحة الطبية التي خضع لها من إيجابية إلى سلبية.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم بدون راحة بعد الفوز الذي حققه مساء أمس على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد وتصدره لقمة الدوري.

يأتي ذلك في إطار استعداد الأهلي لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.

وأدى عمرو السولية ومحمود وحيد، لاعبا الفريق جلسة في “الجيم” والجري المنفرد حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، ويخضع “السولية” لبرنامج تأهيلي مصغر، لتجهيزه للمشاركة الجماعية في التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا وتحول نتيجة المسحة الطبية له من إيجابية إلى سلبية، واشتكى وحيد من إصابة عضلية، ويقوم بتنفيذ برنامج تأهيلي للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وخضع جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالته وسير برنامجه التأهيلي، واطمأن طبيب الفريق على الحالة الطبية للاعب، قبل أن يستكمل “أجايي” برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى أجايي جانبا من التدريبات التأهيلية في “الجيم”، قبل أن يؤدي بعض التدريبات البدنية والجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ بسبب إصابته في الوتر الوحشي.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مطولة مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمس أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة، وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم؛ لتصويب الأخطاء.

وقام المدير الفني بعرض بعض النقاط الإيجابية والسلبية للاعبين في جلسة مطولة بحضور محلل الأداء موسى ماتلابا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.