أهم الأخبارتقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

مشاهير هاجموا ريهام سعيد بعد حلقة تعذيب الثعلب: «كفاية حاجات مؤذية وبشعة»

هاجم عدد كبير من المشاهير والفنانين الإعلامية ريهام سعيد، وذلك بعد إذاعة حلقة لبرنامجها «صبايا الخير»، أمس الأربعاء، عبر قناة النهار.

كما دعى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لمقاطعة الإعلامية ريهام سعيد، وذلك بعد حلقتها أمس على فضائية النهار الخاصة بصيد الحيوانات.

وفي السطور التالية يعرض موقع «اليوم» أبرز المشاهير الذين هاجموا الإعلامية ريهام سعيد:

لقاء الخميسي: 

علقت الفنانة لقاء الخميسي، على حلقة صيد الحيوانات للإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت لقاء الخميسي صورة من حلقة البرنامج أمس، وعلقت عليها: «الرحمه الرحمه الرحمه يا بشر دا مَش مقبول اطلاقا كفعل ولا انه يتعرض على الشاشه، الحيوان بيخاف ويتألم ، ليه يبقى دا فعل عادي ليه !! علّشان ايه ؟! الرحمه يا بشر مع الانسان و مع الحيوان وكل كائن حي .. الرحمه علينا».

فريدة سيف النصر: 

علقت الفنانة فريدية سيف النصر على حلقة صيد الحيوانات للإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

وقالت في منشور لها: «لا لتعذيب اي روح حرام. رجاءا اصدار اوامر لصائدي أي حيوان حتي لو مفترس ان يقتل سريعا ولكن لايعذب او يمثل به فلا قدره لمخلوق علي مخلوق فا جميعنا ملك للخالق وحسبنا الله ونعم الوكيل..هذا الرجل أسوء من التعلب لان الحيوان جوعان يهاجم ليأكل ولكن الانسان هو الحيوان عندما يستطيع لايرحم».

وأضاف: «اما ريهام اعتقد خانتها حماستها انا اعشق الحيوانات وكل ماخلق ربي وبث فيه من روحه..فا بلا مزايده اعتقد انها تصرفت علي اساس انها ساهمت في الامساك بارهابي او مجرم حرب كل شخص وتفكيره.فلا تذبحوها في اول عودتها..وشكرا..مع العلم انا بكيت من اجله رغم انه مؤذي..لكن الن نبكي ايضا اذا قطعنا عيش ».

وتابعت: «وازنوا الامور بميزان العدل ولاتحكموا حسب اهواءكم..الله يهديناجميعا ولا نلغي كل الخير لفعل واحد حاكموا بالعدل كفانا كراهيه والله العظيم تعبت ياجماعه ده متر في متر بالراحه علي بعض الحياه قصيره ولو حتي بلغتم ال100 ذاهبون.اما اي فنان او مقدم برامج لا تحاول ان تكون حديث اليوم او تريند علي حساب اي مخلوق اتقوا الله امم امثالكم..هو مفترس اقتلوه رحمة به وبالمخلوقات الاخري..لا تعذيب وذل».

عباس أبو الحسن: 

علق الفنان عباس أبو الحسن على حلقة أمس من برنامج «صبايا الخير» للإعلامية ريهام سعيد، والتي تناولت قضية صيد الحيوانات.

وقال «أبو الحسن في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: « القصاص للثعلب، مجموعة من المخابيل الأشرار في ثياب مقدمين برامج في أمة معتوهة حضاريا واخلاقيا وانسانيا ..كلنا لازم نتجمع ونصلي صلاة الخلاص واستعجال هبوط النيزك».

يسري نصر الله: 

كما علق المخرج يسري نصر الله، على حلقة أمس من برنامج «صبايا الخير» للإعلامية ريهام سعيد، والتي تناولت قضية صيد الحيوانات، وذلك عبر صفحته على موقع «فيس بوك.

وقال في منشور له: «امبارح في الكلمة إللي قلتها عن فيلليني في مهرجان القاهرة السينمائي حاولت أركز شوية زيادة على شغفه بالستات الممتلئات وتصويره أنيتا اكبرج (الممتلئة) في نافورة تريفي، كانت إشارة واضحة للبعض ويمكن غامضة للبعض الآخر للست الممتلئة الغلبانة المقبوض عليها بتهمة الإساءة للآثار وللزي الفرعوني والمش عارف إيه».

وأضاف: «الست المصرية ممتلئة عامة. والراجل المصري أسمر وتقاطيعه مش مسمسمة عامة. والآثار على حد علمي ملكنا كلنا مش ملك خاص لبتوع الهيئة الفلانية والوزارة العلانية إللي شغلتهم بالتأكيد مش تحديد مين يقدر يتصور جنبهم ويبقى لابس إيه. والمؤكد إن مافيش أي لايحة ولا قانون بيحدد وزن إللي حابب يتصور عند الآثار».

وتابع: «أفهم إنهم يتنرفزوا لو إللي بيتصور قالع. بس لابس؟ وكمان لابس نفس اللبس إللي بنشوفه في المسلسلات والأفلام إللي فيها تصوراتنا عن الفراعنة؟ ألف رحمة عليك يا فيلليني، بس الحمدلله إنك عشت وعملت أفلامك في فترة العالم ما كانش لسة خلقه ضيق كده».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى