غير مصنف

أول الثانوية مكرر بسوهاج لـ «اليوم»: سعيد بما حققته ومثلي الأعلى مجدي يعقوب

أيمن الجرادي

قال جوزيف إسحاق، الحاصل على المركز الأول على الثانوية العامة علمى علوم من مدرسة جرجا الثانوية بنين بإدارة جرجا التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، إنه فخور بنفسه وسعيد جدا بما حققه.

وأضاف جوزيف أنه يتمنى أن يصبح مثل الدكتور مجدى يعقوب، مضيفا أنه كان يذاكر دروسه بمتوسط 10 ساعات يوميا، مشيرا إلى أن الدروس الخصوصية كانت عاملا أساسيا في نجاحه.

وتابع أنه لم يترك مادة إلا وكان يأخذ بها درس خصوصى على الرغم من انتشار كورونا.

وفي نهاية حديثه، أهدى نجاحه لكل من دعمه وخاصة أسرته وأساتذته وأصدقائه،  متمنيا أن يكون مثل الدكتور مجدي يعقوب ويقدم الخير للناس.

وأشار إلى أن والده يعمل صيدلي ويتخذه قدوة له ووالدته سيدة منزل وله شقيقان الأول إسحاق طالب بالصف الثانى الثانوى وديفيد بالصف الثاني الإعدادي ويتمنى لهم النجاح.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2020، قد انطلقت يوم الأحد 21 يونيو واستمرت حتى 21 يوليو الماضى، حيث أدى طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة العربية والخميس 25 يونيو،و أدى الطلاب اختبار اللغة الأجنبية الأولى والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد” الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ والأحد 12 يوليو، اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى