فن

مشعل العنزي ينظم ورشة عمل لتعليم كتابة السيناريو

يستعد السيناريست السعودي مشعل العنزي لتنظيم ورشة عمل لتعليم كتابة السيناريو للشباب العربي، من خلال الانترنت وبشكل مباشر.

وقال السيناريست السعودي مشعل العنزي، إنه سعيد بتقديم مثل هذه الورش وتدريب الشباب، لافتا إلى أنه يعتقد أن عليه دور في أن يقدم لجيله من الشباب بعض الأفكار التي قد تفيدهم في المستقبل.

وأضاف أنه يهتم بتقديم كل ما يفيد الشباب في أعماله، مشيرا إلى أن الشباب العربي عليه أن يستغل وقته في التدريب والتعليم المستمر، حتى يكون قادرا على خلق وظيفة معينة تناسبه في المستقبل.

وتابع، أنصح الشباب العربي باستغلال التكنولوجيا والانترنت في التعلم، خصوصا وان المواد التعليمية المنشورة بالمجان، وغير مكلفة.

مسلسل “ظلام وعيون” يعرض في رمضان

وكان السيناريست السعودي مشعل العنزي، أعلن عن عرض مسلسل “ظلام وعيون” موسم رمضان المقبل 2020 ، لافتا إلى أنه جار الانتهاء من المسلسل.

ووفقا السيناريست السعودي، يدور في اطار اجتماعي ويناقش بعض المشاكل التي تعاني منها الاسرة العربية، مع عرض نماذج لبعض الحلول في شكل درامي.

وأوضح السيناريست السعودي، إنه يفضل الكتابة عن الشباب ومشاكلهم ووضع حلول لتلك المشاكل التي يعاني منها الشباب العربي بشكل عام، خصوصا مع الانفتاح والغزو الفكري الحاصل.

ونصح الشباب العريي بتحديد هدفه في أوقات مبكرة وعدم استهلاك الوقت وإضاعته، واستغلاله في شىء مفيد.

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق