أهم الأخبار

مصادر تكشف لـ«اليوم» التغييرات الجديدة في ملف الإعلام

علاء أبوغدي

كشفت مصادر إعلامية مطلعة لـ«اليوم» عن تفاصيل الخريطة الجديدة لملف التغييرات الإعلامية التي استقر عليها المجلس الوطني للإعلام، والتي سيتم اعتمادها رسميا بداية العام الجديد..

حيث أوضحت المصادر انه تم الاستقرار على الإعلامي وائل الإبراشي لتقديم برنامج مصر النهاردة على شاشة القضائية المصرية بالتلفزيون المصرى، مع الإعلامية ريهام السهلي.

كما تم اختيار كل من الإعلامي خالد ابوبكر والإعلامية بسمة وهبة لقناة «أون تي في» في حين أنه تم اختيار الإعلاميان، عمرو خليل وريهام إبراهيم ل «هنا العاصمة».

وأوضحت المصادر، انه تم الإرساء على كل من الإعلامي حسام الحداد، والإعلامية لبني عسل لقناة الحياة، والاستقرار على الأعلامي أسامة كمال ومحمد على خير لقناة القاهرة والناس، في حين أنه تم اختيار الإعلامي رامي رضوان والإعلامية إيمان الحصري لقناة ال«دي ام سي» في حين أنه تقرر وقف برنامج السفيرة عزيزة واليوم على نفس الفضائية.

وأشارت المصادر أنه پالنسبة لقناة «سي بي سي» فقد تقرر اختيار الإعلامي عمرو خليل شبانة لتقديم برنامج جديد بدلا من هنا العاصمة، وعودة الإعلامية أمانى الخياط تعود لإكسترا نيوز، وسماح السعيد تستمر في برنامج بيوتنا صدى البلد.. في حين أنه تقرر إغلاق قناة ten أخر العام.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق