حوادث

مصدر أمني بسوهاج: تحديد مكان المتهمة بقتل طفلها والقبض عليها خلال ساعات

علاء ابو غدي

كشف مصدر أمني بمديرية أمن سوهاج عن أن فريق من مباحث المديرية نجح في تحديد هوية ربة المنزل المتهمة بقتل طفلها البالغ من العمر ٣ سنوات ، مشيرا إلى أنها ستكون أمام النيابة خلال الساعات القليلة القادمة للتحقيق معها .

وكشف المصدر أن المعلومات الأولية تفيد أن المتهمة تختبئ في منزل أحد أقاربها بالمحافظة، ولم تخرج من سوهاج كما يرد البعض ، موضحا أن فريق البحث يكثف جهوده لتقديمها للعدالة في واقعة اتهامها بقتل طفلها الصغير شنقا.

وكان قسم شرطة جرجا بسوهاج قد تلقى بلاغا بالعثور، يفيد بورود بلاغًا بالعثور علي جثة طفل بقرية المجابرة. وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وتبين مصرع الطفل “أحمد. م” ٣ سنوات.

وتبين من معاينة رجال المباحث وجود آثار خنق حول الرقبة. تم إخطار النيابة العامة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وضبط المتهمة.

اقرأ أيضًا: 

«بأسلحة و مخدرات».. ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بالجيزة

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط العناصر الإجرامية حائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة بقصد الإتجار..

فقد تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة من ضبط (إثنين من العناصر الإجرامية بدائرة المركز)، وبحوزتهما (1,5 كيلو جرام لنبات البانجو المخدر – بندقية آلية – بندقية خرطوش – ١١٩ طلقة أعيرة مختلفة – ٣ خزينة بندقية آلية – شريط فارغ لطلقات لذات العيار).

وبمواجهتهم إعترفا بحيازتهما للمضبوطات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

«غير صالحة للاستخدام».. ضبط 150 ألف كمامة طبية داخل مصنع بالجيزة

تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة من ضبط مالك مصنع بدون ترخيص – كائن بالعقار محل إقامته بدائرة قسم شرطة الحوامدية يقوم بتصنيع كمامات طبية غير مطابقة للمواصفات القياسية بإستخدام خامات مجهولة المصدر وطرحها للبيع بالأسواق بأسعار تفوق سعرها الأصلى مدخلاً الغش على المواطنين بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهداف المصنع المُشار إليه بحملة برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط مالكه .. وبتفتيشه أمكن ضبط الآتى :

عدد ( 150 ألف كمامة ) غير مطابقة للمواصفات القياسية مُعدة للبيع جميعها غير صالحة للإستخدام الآدمى “غير مُعقمة” تم تصنيعها من مواد خام مجهولة المصدر (منتج نهائى).

عدد ( 8 ) ماكينات خياطة.

مقص كبير الحجم.

عدد ( 2 ) كرتونة أستيك.

عدد ( 2 ) لفافة قماش ، طول كلاً منهما ( 50 متر ).

بمواجهة مالك المصنع إعترف بقيامه بتصنيع الكمامات المضبوطة بدون ترخيص وغير مطابقة للمواصفات القياسية بإستخدام مواد خام مجهولة المصدر بقصد طرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق