أهم الأخبارحوادث

مصدر أمني: ضحية التحرش بالمعادي من أطفال الشوارع

كشف مصدر أمني تفاصيل التحرش بطفلة داخل عقار بالمعادي، مؤكدا أن الضحية من أطفال الشوارع ونجح المتهم في استدراجها للداخل بحجة اعطائها أموال، وفشل في التحرش بها بعد أن شاهده سيدتين أثناء دخوله وشكا بسلوكه.
وتابع أن قوات الأمن تحفظت على كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة، وتم استدعاء شهود العيان لسؤالهم عن الحادث.
كان قسم شرطة المعادي، تلقى بلاغا من سيدة تفيد باكتشافها قيام شخص بالتحرش بطفلة بالمعادي، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث وتبين من خلال فحص الكاميرات أنه شاب في العقد الخامس من عمره وأنه كان يعمل محاسب في إحدى شركات البناء بإحدى الدول العربية، وأنه حاول التحرش بطفلة لم يتعدَ عمرها 10 سنوات. 
وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو في منطقة المعادي بالقاهرة، لإحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات مما أثار حالة من الاستياء والغضب لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه.
 وأظهر الفيديو قيام المتحرش باستدراج طفلة صغيرة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يرتدي بدلة سوداء ويحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى