أخبار أسيوطمحافظات

مصرع أسرة كامله إثر تسرب غاز بأسيوط

عبدالباسط جمال

لقيت أسرة مكونة من ثلاثة أفراد أب و بنتين، مصرعها اليوم الإثنين، خنقا بسبب تسرب الغاز بمنزلهم الكائن أمام أبراج المهندسين بحي السادات بمحافظة أسيوط، وتم نقلهم فورا إلى مستشفى الإيمان بالاربعين.

على الفور تلقى اللواء اسعد الزكير، مساعد وزير الداخلية، مدير امن اسيوط، اخطارا من غرفة عمليات النجده وعبر تبليغ احد الاهالي، يفيد بمصرع، اب وبناته الاثنين خنقا اثر تسريب للغاز بشقتهم الخاصه بهم واختفاؤهم منذ يومين.

بالفحص وبانتقال مباحث قسم اسيوط وسيارات الاسعاف، تبين ان المتوفين هم، جابر. ز. ع الأب 59 عاما، موظف بمجلس مدينة اسيوط، و نورا. ج. ز 23 عاما، طالبه بكلية الآداب و أية. ج. ز 14 عاما، طالبه.

وقال أحد الجيران، اننا لاحظنا عدم ظهور اي أحد من افراد هذه العائلة ليومين كاملين حيث انهم غير معتادين على ذلك، بالإضافة إلى تسرب رائحة الغاز من شقة المجني عليهم فقمنا بإبلاغ شرطة النجدة التي انتقلت على الفور بحضور الإسعاف.

واضاف، أن المتوفي له أربعة “بنات” منهم اثنتان متزوجتان وولد واحد وأنه دائم الخلاف مع زوجته التي قام بطردها منذ يومين وأن المتوفي كان يعمل موظف بمجلس مدينة أسيوط وهو من قرية بني حرب مركز طهطا محافظة سوهاج ويقيم في أسيوط منذ زمن.

حرر محضر بالواقعة وجاري استكمال الاجراءات القانونية اللازمه نحو الواقعه.

إصابة سائق بطلق نارى بأسيوط

أُصيب مساء اليوم الاثنين، سائق ربع نقل بطلق ناري إثر قيام مجهول بإطلاق الأعيرة النارية عليه، أثناء قيادته للسيارة وفر هاربا بطريق أسيوط الجديدة.

على الفور، تلقى اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من أحد المارة على الطريق بإصابة سائق بطلق ناري أثناء سيره بسيارة ربع نقل بطريق أسيوط الجديدة.

وبالفحص والتحقق تبين إصابة “أندرو خ. إ” أثناء قيادته سيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية رقم (784 ج س ن)، بطريق أسيوط الجديدة.

على الفور اصطحبت سيارة الإسعاف المصاب تمهيدا لنقله لمستشفى أسيوط الجامعي، وحرر محضر وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة نحو الواقعة.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق