غير مصنف

مصرع سيدتين وإصابة فلاح بحالة تسمم بمركز ملوى جنوب المنيا

أصيب فلاح وسيدتان بالتسمم في ثلاثة حوادث متفرقة بقرى مركز ملوي في جنوب المنيا وتم تحويلهم للمستشفى العام ولفظت السيدتان أنفاسهما الأخيرة أثناء محاولة إسعافهما.

وكان مستشفى ملوي العام استقبل 3 حالات تسمم في أقل من 24 ساعة من أماكن متفرقة بقرى المركز.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا قد تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارا من العميد مصطفى منتصر مأمور مركز شرطة ملوي بتلقيه بلاغا من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفى ملوي العام بوصول كل من محمد ف 21 سنه فلاح ومقيم بقرية أبشادات وزمزم أ 35 سنه ربة منزل ومقيمة بقرية أبشادات وهم يعانيان من أعراض التسمم من قيء وارتفاع في درجة الحرارة وإسهال.

وعلي الفور تم تجهيز سيارتي إسعاف وتحويلهما إلى مركز السموم بمستشفى المنيا العام حيث تم إخضاعهما للإسعافات وإعطائهما المحاليل المضادة والمقاومة للسموم ألا أن ربة المنزل لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تلقيها العلاج ومحاولة إسعافها وإنقاذ حياتها.

وعقب ساعات من وصول حالتي التسمم السابقتين وصلت لمستشفى ملوي العام أيضا حالة تسمم ثالثة لربة منزل تدعي ا. ن 20 سنة ومقيمة بقرية سنجرج غرب مركز ملوي وتعاني من أعراض التسمم حيث تبين تناولها قرص الغلة السام ولفظت أنفاسها الأخيرة عقب وصولها المستشفي أثناء محاولات إسعافها وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3779 إداري مركز ملوي

قررت نيابة مركز ملوي تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا التصريح بدفن الجثتين بعد تسليمهما لذويهما وسرعة التحريات عن أسباب الثلاث وقائع للوقوف علي أسباب ودوافع كل منهم على حدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى