محافظات

مصرع شاب دهسه قطار فى المنيا

شهد مزلقان الحواصلية بالمنيا  اليوم الثلاثاء مصرع  شخص ، دهسه قطار دهسه أثناء تخطي مزلقان الحواصلية بمركز المنيا.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بمصرع شخص في العقد الرابع من العمر، مجهول الاسم والعنوان، دهسه قطار الصعيد، أثناء تعدي مزلقان الحواصلية بمركز المنيا.. تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة العامة.

كما شهدت محافظة المنيا اليوم الثلاثاء ، عدداً من الحوادث ما بين المرورية و نشوب حريق، فقد لقي طفلين مصرعهما، فيما أصيب 6 آخرين، في 3 حوادث كما تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق محدود شب بإحدى القرى بسبب اسطوانة غاز دون وقوع أضرار بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية منذ صبيحة اليوم، حتى الآن إخطارات بوقوع 4 حوادث من بينهم 3 حوادث سير، فقد شهد الطريق الصحراوى الشرقى مصرع طفلين، وإصابة 6 أشخاص في 3 حوادث سير، بطرق المحافظة، بينها مصرع طفلين وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة.

بينما أصيب شخص في حادث تصادم سيارة بعمود إنارة بمدينة المنيا، وإصابة آخر في حادث انقلاب دراجة بخارية بطريق الكورنيش بمدينة المنيا.. تم نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفيات المركزية، وتحررت محاضر بالحوادث .

وفى سياق متصل، سيطرت قوات الحماية المدنية بالمنيا ، بقرية بني سعيد، التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب المنيا، على حريق نتيجة تسرب غاز أسطوانة البوتاجاز، دون أضرار بشرية

فقد اندلاع حريق بمنزل رزق بسطا عطية، بقرية بني سعيد، بمركز أبوقرقاص، جنوب المنيا، نتيجة تسرب غاز أسطوانة البوتاجاز.. انتقل فريق الحماية المدنية، وتم إخماد الحريق، دون أضرار بشرية، بينما تسبب في تلفيات بمحتويات المنزل.. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى