غير مصنف

جمعية “بادر” في أبوتيج تحتفل بيوم اليتيم وعيد الأم

احتفل فريق “بادر بالخير” بالتعاون مع جمعية بادر بمركز أبوتيج محافظة أسيوط بعيد الأم و يوم اليتيم.

وقد شهد الحفل إقبالا كبيرا من الحضور وكان ذلك بحضور كلا من، دعاء عفلق رئيس مجلس إدارة جمعية بادر ،اللواء طارق حسين ، عبد العظيم عبد العزيز مؤسس جمعية بادر ،الشيخ عبد العزيز حمد الأمين العام لبيت العائلة المصرية بابو تيج ،الشيخ سيد بدير الأمين المساعد لبيت العائلة بابوتيج ، القمص ميخائيل ببيت العائلة المصرية بالغنايم،إيمان ابو المواهب رئيس لجنة التعليم  بيت العائلة ،منال فريد لجنة فض المنازعات  بيت العائلة بابوتيج  ، صلاح عيسى مدير مدرسه التجارة بمركز أبوتيج ولفيف من القيادات التنفيذية.

وبدأ الحفل بقراءة القرآن الكريم ،السلام الجمهوري وإلقاء اللواء طارق حسين كلمته الذي أكد فيها أن الفقر واليتم هما أصعب مما يعانيه الإنسا ، أن اليتيم هو أكبر مما نتصور وشدد طارق على أنه يجب أن نساعد اليتيم في حرص وان نراعي مشاعره ولا نتباهى بما نفعله ونهتم بهم دائما وليس من خلال الحفل فقط .


  وفي نفس السياق أكد الشيخ عبد العظيم حمد أن اليتيم له حق على المجتمع وان ما نفعله له ليس تفضيلا عليه وإنما هو حقه وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد ولد يتيما .


استكمل الشيخ سيد بدير حديث الشيخ عبد العظيم قائلا إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد ولد يتيما لأن الله سبحانه وتعالى هو من أراد  تولى تربية  حبيبه.

وقال إن الله هو من يربي الإنسان ليس الأم أو الأب  ثم قاموا منسقين الحفل بعمل عرض مسرحي قدمه أحمد صابر ، عمل مسرح عرائس للأطفال وإلقاء إسلام أحمد قصيده عن الأم معبرا فيها عن مدى حبه للام وامتنانه لما تفعله من أجلنا واستكمل الحفل بعمل لعب بلياتشو،وفقره أسئلة وهدايا واختتم الحفل بتكريم  الأمهات والأطفال الأيتام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى