مصرع طالب غرقًا أثناء الاستحمام في إحدى الترع بسوهاج

0

سوهاج :  أيمن الجرادي _ حسن كامل 

لقى طالب في منتصف العقد الثاني من العمر مصرعه غرقا اثناء الاستحمام بترعة نجع حمادي بناحية سفلاق دائرة مركز ساقلتة شرق سوهاج، وتم انتشال الجثة ونقلها الى مستشفى ساقلتة المركزي.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية ومدير امن سوهاج إخطار من اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية في سوهاج يفيد بلاغ من مأمور مركز شرطة ساقلتة بالعثور علي جثة طافية بترعة نجع حمادي بناحية سفلاق دائرة المركز .

إقرأ أيضا…

صرف منحة 3 شهور للموقوفين والمرفوضين من تكافل وكرامة بسوهاج

أنتقل مأمور وضباط المركز وقوات وحدة الإنقاذ النهري وتم إنتشال الجثة وبالفحص تبين أنها للمدعو  عبد الله ع س ع – 15 عام طالب ويقيم بناحية الصوامعة شرق  دائرة مركز أخميم وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي .

وأكد رئيس مباحث المركز انه بسؤال والده المدعو  علي س ع – 45 عام عامل  ويقيم بذات الناحية  قرر بأنه أثناء قيام نجله المذكور بالاستحمام بالترعة المشار إليها أمام منزله ولعدم إجادته السباحة غرق بها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك .

إقرأ أيضا…

التقرير الطبي يفجر مفاجأة.. مقتل طالب في مشاجرة بسوهاج

سبق و أعلن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج عن صرف منحة لمدة ثلاث شهور لعدد 2432 من المواطنين الموقوفين والمرفوضين من برنامج تكافل وكرامة، بقيمة 400 جنيه لكل مواطن، وذلك بالتعاون بين وزارة التضامن الإجتماعي وبرنامج الغذاء العالمي، لإعانة المواطنين خلال هذه الفترة نظرا لما تمر به البلاد بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، موجها الشكر للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعى على تلك المبادرة الطيبة.

 

وأكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج أن الدولة حريصة على رعاية أبنائها وتوفير الدعم اللازم لهم فى وقت الأزمات، معربا عن تقديره لكافة الجهات المعنية التي أسهمت بدورها في توصيل الدعم اللازم إلى المواطنين المستحقين، والتى تطلبت تضافر جميع الجهود والعمل بروح الفريق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.