مصرع عروسين بعد زفافهما بساعات في الخصوص

0

لقي عروسين مصرعها أثر تعرضهما لماس كهربائي أثناء استحمامهما، وذلك بعد زفافهما بساعات قليلة، بمدينة الخصوص.

من جانبها، أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفنهما عقب مناظرتهما من الطب الشرعي، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود عقل رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بمصرع عروسين عقب يوم من زواجهما، أثر تعرضهما لماس كهربائى أثناء الاستحمام.

جرى إخطار اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، وجرى نقل الجثتين للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي.

وكشفت التحقيقات أن أسرة العروسين ذهبت إليهما يوم الصباحية للمباركة والإطمئنان عليهما ومع طرق الباب لم يستجيبا فقرر المتواجدين كسر باب الشقة ليفاجأ بالعروس والعروسة جثتين هامدتين إثر إصابتهما بماس كهربائي في سخان الحمام.

وتم التحفظ علي الجثتين تحت تصرف النيابة العامة، وإنتداب الطب الشرعي لمناظرتهما والذي كشف أن سبب الوفاة التعرض للصعق الكهربائي بسبب وجود ماس كهربائي في سخان الكهرباء بالشقة مما تسبب في صعقهما أثناء إستحمامهما بعد ليلة الدخلة، وتبين أنه جري إكتشاف الواقعة في يوم الصباحية عقب تواجد أهل العروسين للإطمئنان عليهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.