حوادث

مصرع مسجلي خطر بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية

نورا سعد

لقى اثنين من المسجلين والمطلوبين أمنيا في الدقهلية، مصرعهما فجر اليوم،الإثنين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، عقب استشهاد أمين شرطة “مخبر”، وملاحقة أمنية استمرت 12 ساعة ما بين مركزي دكرنس ومركز المنصورة شارك فيها الأمن المركزي والأمن العام وقيادات من وزارة الداخلية.

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية بنشوب مشاجرة بالأسلحة بين عدد من المسجلين والمطلوبين أمنيا، مما تسبب في مصرع أحدهما ويدعى محمد شحم.

انتقل ضباط المباحث وقوات الأمن لمكان الواقعة، وتبين مصرع المجني عليه بطلق ناري وهروب المتهمين واختبائهم بوكر بمنطقة ميت رومي بدكرنس.

انتقل مدير الأمن ومدير المباحث وضباط المباحث والأمن العام والأمن المركزي لمداهمة الوكر وفور شعور المطلوبين أمنيا باقتراب القوات أطلقوا أعيرة نارية ضد الشرطة مما تسبب في استشهاد مخبر شرطة إثر إصابته بطلق ناري.

وفرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا على مكان الوكر بينما تمكن المطلوبين أمنيا من الهروب لقرى مركز المنصورة.

وانتقلت قيادات من وزارة الداخلية تحت اشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، والأمن المركزي بقيادة اللواء خالد إبراهيم مساعد وزير الداخلية وضباط مباحث برئاسة اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية لملاحقة العناصر الإجرامية التي تسببت في اثارة الذعر في المنطقة.

واستمرت الملاحقة الأمنية وتبادل اطلاق النار بين الشرطة والمطلوبين لمدة 12 ساعة وانتهت في قرية سلامون القماش بعد مصرع اثنين من البلطجية وهما الشربيني إبراهيم ومحمد السمرة.

وأكدت مصادر أمنية أن المتوفين مسجلين خطر فرض سيطرة ونفوذ ومطلوبين أمنيا في عدد من القضايا ” قتل وشروع في قتل وبلطجة ومقاومة سلطات “

وأشارت المصادر أنه مازالت الملاحقات الأمنية مستمرة للقضاء على البؤر الاجرامية بمراكز دكرنس ومنية النصر والمنزلة والمطرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى