محافظات

“مصر الخير” بالمنيا توزع 3260 كرتونة مواد غذائية ومستلزمات وقائية

حمد الترهوني

أعلنت مؤسسة مصر الخير بالمنيا، أنه بالتنسيق مع أجهزة المحافظة تم توزيع 3260 كرتونة مواد غذائية وشنطة مستلزمات طبية وقائية متنوعة، من خلال 45 مؤسسة وجمعية خيرية بجميع مراكز ومدن المحافظة لتوزيعها بعدد من القرى الأكثر احتياجا، وذلك ضمن الدور المجتمعي الذي تقوم به المؤسسة، لتقديم كافة سبل الدعم والمساندة لأبناء المحافظة في الفترة الراهنة، للخروج بالوطن من تلك الأزمة.

من جانبه أشاد اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، بالأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني، مؤكداً دعمه وتشجيعه لكافة الأنشطة التي من شأنها المساهمة في تخفيف الأعباء على المواطنين ورفع كاهل العناء عنهم، مشيرا إلى ضرورة تكاتف جميع الجهات لتقديم يد العون والمساعدة لأبناء الوطن.

وأوضح حازم وفا، القائم بأعمال مدير مكتب فرع المنيا، أن تلك المساعدات التي تقدمها المؤسسة وفقا لخطة إستراتيجية لتحديد الفئات المستحقة لإمكان تقديم المساعدات لها، وتقديم الدعم للفئات الغير قادرة على تحمل أعباء الحياة الصعبة وذلك لتشمل جميع مراكز وقري المحافظة وتوابعها.

وأضاف انه تم إرسال المساعدات للقرى المستهدفة والأكثر احتياجا وهي عبارة عن كرتونة مواد غذائية وشنطة مستلزمات طبية ووقائية، حيث تم اتخاذ كافة سبل الأمان والحماية لتوصيل تلك المساعدات للقرى المستهدفة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق