مصطفى سالم يطالب بتخصيص جزء من أموال الدعاية لمساعدة المتعثرين في مخالفات البناء بسوهاج

0

 

طالب النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة نائب طهطا بسوهاج و المرشح لعضوية المجلس عن حزب مستقبل وطن بالدائرة الرابعة والتى تضم مراكز طما وطهطا وجهينة خلال أنتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ بالمساهمة في تخفيف العبء عن المتعثرين في مخالفات البناء.

حيث دعا الى أنشاء وعاء اجتماعي يسهم فى تخفيف العبء عن كاهل الأسر والفئات التي لا تستطيع دفع جدية التصالح فى ملف المصالحات فى مخالفات البناء و كانت الدعوة  لجميع المرشحين بتخصيص جزء من مبلغ الدعاية الانتخابية لهذا الشأن .

وناشد سالم رجال الاعمال والقادرين بالمساهمة بشكل إيجابي فى هذا الملف الذى يهم قطاع كبير من الاسر و مشيراً إلى ضرورة أن تتبنى هذه الفكرة وزارة التضامن  الاجتماعي لتنظيم عملية التبرع مع تخصيص رقم حساب ثابت بالبنوك لهذا الملف و دراسة جميع الحالات المتعثرة فى اتمام التصالح وتحديد الفئات التى تستحق هذا الدعم والسداد نيابة عنهم بمعرفة وزارة التضامن  بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية .

واكد سالم أنة سيكون أول المتبرعين حال فتح الحساب المخصص لذلك ، جاء هذا خلال مداخلتة التليفونية مع الاعلامي وائل الابراشي ببرنامج التاسعة علي التلفزيون المصري .

جدير بالذكر أن النائب مصطفى سالم كان قد تقدم سابقا بمقترح للتبرع بشهر من رواتب النواب بعد أن تبرع هو فى البداية ولقى هذا المقترح تفاعلا كبيرا من المجلس الى ان اعلن المجلس عن الموافقة على تبرع بشهرين من رواتب النواب للمساهمة فى تخفيف العبء على المواطنين جراء تداعيات فيروس كورونا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.