أهم الأخباررياضة

مصطفى شوبير ولطفى يوجهون رسالة مؤثرة لمدربهم

محمود سليمان

وجه حراس النادي الأهلي رسالة فيديو لمدرب الحراس الكابتن ميشيل ميكانيلى نتيجة التباعد الذى يعيشه اللاعبون في الوقت الحالي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا بالعالم، ونتيجة تطبيق القرارات الرسمية بتجميد النشاط الرياضي .

وقال على لطفى حراس الأهلي خلال برنامج حوار خاص المذاع بقناة الأهلي مساء اليوم مع الكابتن أسامة حسنى مهاجم النادي الأهلي سابقا:”وحشتنا يا كابتن ميشيل ووحشتنا تمارينك وبقالنا فترة مشوفناش بعض ، وإن شاء الله نتقابل قريب”.

وأضاف مصطفى شوبير:”وحشتنا..ونفسنا نشوفك وان شاء الله الفترة دى تعدى على خير ونرجع نحقق البطولات ” .

كما رد مدرب الحراس عليهم قائلا : “بالرغم من صعوبة التمرينات إلا أنهم مبسوطين بذلك وعلى لطفى دايما يشاكسنى “.

نشر اليوم وليد صلاح الدين لاعب الأهلى الأسبق صورة جديدة له علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر نجم النادي الأهلى السابق بصحبة زوجته، وعلق قائلاً: “عالمى كله” ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

النجم وليد صلاح الدين علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام

اتحاد الكرة يرفض عودة جمال الغندور لرئاسة الحكام

رفضت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المفاوضات من أعضاء لجنة الحكام لعودة جمال الغندور رئيس لجنة الحكام المستقيل لمنصبة مرة آخرى.

بالرغم من عدم وجود بديل له في الفترة الحالية، وذلك لغموض مصير الدوري العام، ولكن رفضت اللجنة عودتة خاصة بعض أن اعلنت قبول الاستقالة.

وفي نفس السياق تخاطب اللجنة الخماسية باتحاد الكرة في الساعات المقبلة “الفيفا” الاتحاد الدولى لكرة القدم للاستفسار عن موقفه حول موعد الانتخابات القادمة، وذلك بعد أن استقرت اللجنة الخماسية على اقامتها يوم 30 أغسطس المقبل، ولكن لا يمكن اجراء الانتخابات الا بعد اعتماد اللائحة الجديدة في شهر يونيو المقبل من خلال الجمعية العمومية.

كما استقرت اللجنة الخماسية فتح باب الترشيح لإنتخابات الجبلاية المقبلة خلال منصف شهر يوليو المقبل، حيث سيقدم المرشحون أوراقهم للجنة الخماسية لمدة أسبوع، وسوف تتولى اللجنة فحص الأوراق المقدمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق