مصطفى محمد يبتعد عن الانضمام لجالاتا سراي التركي

0

أصبح مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك بعيداً عن الانضمام لنادي جالاتا سراي التركي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي التركي، يأتي ذلك بحسب ما كشفت عنه التقارير الصحفية التي أوصحت ذلك اليوم الأربعاء.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “hurriyet” التركية، فإن نادي جالاتا سراي وضع معايير بشأن أي صفقة جديدة وهو أن يتم الاستفادة المالية من بيع اللاعبين الذين خرجوا من حسابات المدرب فاتح تريم مقابل الشراء.

وكذلك أوضحت الصحيفة، أن إدارة جالاتا سراي وضعت حدًا للإنفاق يصل لـ1.2 مليون يورو فقط بعد القائمة التي أعلن عنها فاتح تريم، كما أشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي التركي حاولت إقناع مسئولي الزمالك بالحصول على خدمات مصطفى محمد لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل مليون ونصف دولار إلا أن العرض تم الرد عليه بالرفض.

ويسعى نادي الزمالك إلى الحصول على مبلغ بقيمة ستة ملايين يورو وهو ما أوقف صفقة انتقال مصطفى محمد لفريق جالاتا سراي إلى جانب دخول نادي سانت إيتيان في الصفقة، وشهدت الفترة الماضية إعلان فاتح تريم رغبته في التعاقد مع مصطفى محمد إلا أن اللاعب لديه الرغبة في الانتقال للدوري الفرنسي من خلال اللعب في صفوف سانت إيتيان.

وكانت قناة الزمالك كشفت مساء الأحد الماضي عن موافقة المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو في رحيل مصطفى محمد فقط لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.