مصطفى محمد يتعادل للزمالك أمام حرس الحدود

0

شيماء مصطفى

أحرز لاعب الزمالك مصطفى محمد هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 63 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، لتصبح النتيجة 1/1.

كما تعرض لاعب حرس الحدود أحمد فيلكس لإصابة قوية نتيجة اصطدامه بإمام عاشور لاعب الزمالك في الدقيقة 28 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

وجاءت إصابة فيلكس عبارة عن قطع في الرأس وتلقى اللاعب العلاج واستكمل المباراة.

واحرز لاعب حرس الحدود عمرو الحلواني الهدف الأول لفريقه في مرمى الزمالك في الدقيقة 7 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، من ضربة جزاء.

وجاء تشكيل فريق حرس الحدود كالتالي:

أحمد السعدني فى حراسة المرمى، ومحمد عبد الفتاح تاحا وحسن مجدي وخالد سامي وجهاد جنيدي، وعمرو الحلواني واحمد فيلكس ومصطفي جمال وايوب بن مشارك ومحمد جريندو وإبراهيم كونيه.

كما جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، ومحمود علاء والونش، وعبد الله جمعة وأحمد عيد فى الدفاع، بينما إسلام جابر، ويوسف أوباما فى الوسط، على أن يكون كاسونجو، ومصطفى محمد وإمام عاشور ومحمد اوناجم في خط الهجوم.

كما شهدت قائمة الزمالك لمباراة حرس الحدود غيابات كثيرة لأسباب مختلفة، حيث يغيب عن الزمالك كل من فرجانى ساسى للإيقاف 6 مباريات وطارق حامد وأحمد سيد زيزو للحصول على الإنذار الثالث وأشرف بن شرقى لانضمامه لمعسكر منتخب المغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.