ننشر السيرة الذاتية لمصطفى الكحيلي مرشح مستقبل وطن بأسيوط

1
محمد أحمد طه

توافرت لديه عدة مقومات وعوامل تؤكد أنه من العناصر القادرة علي العطاء السياسي خاصة وأنه من الشباب الطموح الذي لا يتجاوز عمره الخامسة والأربعون عاماً.

يمتلك ويتسم بالفكر الناضج الواعي هو مصطفي محمود إبراهيم وشهرته مصطفي الكحيلي مرشح حزب مستقبل وطن لمجلس الشيوخ عن محافظة أسيوط ( فردي – رمز السنبلة –رقم 4) .

حصل مصطفي الكحيلي علي ليسانس حقوق ينتمي إلي عائلة الكحيلي والذي كان من أحد كوادرها الحاج حسن الكحيلي صاحب الخدمات الكبيرة لأبناء مركز منفلوط حيث كان سكرتير مديرية أسيوط (اي سكرتير عام المحافظة حاليا).

كما أنه كان عضوا في مجلس الأمة عام 1964 وكان موضع تقدير واعتزاز من أهالي مركز منفلوط.

الكحيلى شاب طموح صاحب فكر وعطاء بعيد عن أي منصب إيمانا منه بان خير الناس أنفعهم للناس تحرك بكل إخلاص وجدية عندما شعر بحاجه أبناء مركز منفلوط لإنشاء مستشفي للعزل .

فهو من رجال مركز منفلوط المخلصون، الذين لا ينتظرون دعوة من أحد حتى يقوموا بدورهم الوطني خاصة في أوقات الأزمة ، تجدهم يمدون يد المساعدة بصمت ويقدمون المساعدات المطلوبة.

يؤدى الواجب الوطني في ظل الظروف الاقتصادية والصحية التي تواجهه العالم أجمع بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وهنا جاء دور رجال الأعمال المخلصين ومن هؤلاء رجل من رجال الخير والعطاء الحاج مصطفي الكحيلي.

حيث تكفل بتجهيز مبني كامل لفحص مصابي فيروس كورونا بمركز منفلوط من خلال أخذ العينات والمسحات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا وله من المواقف الوطنية ما يحسب له من دعم القيادة السياسية والتحركات الوطنية التي تتطلبها المواقف والأحداث.

فضلا عن العطاء الوافر في مجال المصالحات والخير وقد تعهد الحاج مصطفي الكحيلي مرشح حزب مستقبل وطن لمجلس الشيوخ عن محافظة أسيوط ( فردي – رمز السنبلة – رقم 4) بأن يبذل قصارى جهده وأن يؤدي دوره النيابي فى حال فوزه بمقعد مجلس الشيوخ فى إطار الاختصاصات التى كفلها القانون والدستور من أجل خدمة الوطن‎.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.