محافظات

مطالب شعبية بترشيح سيد قاسم في انتخابات نواب 2020

طالب الكثيرين من أهالي محافظة البحر الأحمر،ودشن آخرين حملات تأييد تطالب النائب السابق سيد قاسم الرشيدى ،عضو مجلس الشورى السابق لدورتين متتاليتين، لخوض انتخابات مجلس النواب القادم 2020,وتأتي دعوات المطالبة للدور الخدمى والشعبية الجارفة التى يتمتع بها “الرشيدى” من خلال تواجده الحقيقي مع الناس.

قال عصام الصعيدى،محامي، مازال سيد قاسم يتمتع بذات  القوة والتأييد الشعبي والزعامة وحب الناس التي عرفناها عنه منذ سنوات ، فأينما كنت فلم نري منه إلا كل خير فدوما سمعته بالخير والحب والعطاء تسبقه، أينما كان برغم أعتزاله العمل السياسي منذ أكثر من عشرة سنوات .
وأضاف “الصعيدى” مازالنا نذكر عام 2015 عندما طلب سيد قاسم ليكون  مرشحالمجلس النواب ،على رأس قائمة دعم مصر ولكنه بكل أدب وأحترام أعتذر قائلا : سأترك الفرصة لمن يستحقها.
وأشار حس العمدة ،من أهالي مدينة سفاجا،نحن على قناعة تامة، بانه خير من يمثلنا في مجلس النواب،  وفي هذا المنصب ، وهو بتاريخه الحافل يمكنه أن يعيد البحر الأحمر إلي خريطة العمل السياسي والتمثيل البرلماني، ونحن على قلب رجلا واحدا معه،مطالبين بضرورة تواجده بانتخابات القائمة ،علي نظام القائمة أو النظام الفردى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى