غير مصنف

مياه أسيوط ترفع درجة استعدادها القصوى لاستقبال فصل الصيف


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ استعداداً لإستقبال فصل الصيف، مع الأخذ في الاعتبار أوقات الذروة وارتفاع معدلات الاستهلاك من قبل المواطنين، ومراجعة المناطق الساخنة والحلول المؤقتة والعاجلة.. صرح بذلك أمل جميل مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة.
من جانبه أكد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة نجحت في تغطية جميع مناطق محافظة أسيوط بخدمة مياه الشرب بنسبة 99% بإجمالي إنتاج 742 ألف م3/ يوم من إجمالي عدد (43) محطة مرشحة وعدد (235) محطة ارتوازي، بالإضافة إلى التأكد من جاهزية عدد (9) محطات معالجة الصرف الصحي وعدد (41) رافع صرف صحي بإجمالي 196 ألف م3/ يوم طاقة فعلية لمحطات الصرف الصحي.


ووجه “درة” إلى ضرورة الالتزام بخطط الصيانة الدورية لجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي، وتطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي مع الاستعانة بمعدات التطهير تيسيرا لإجراءات التطهير، وتفعيل خطط التطهير الاستثنائية تفادياً لحدوث أي انسدادات أو طفوحات ناجمة عن زيادة الاستهلاك تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف مع أهمية الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية بالمحطات ومواقع العمل.


كما ناشد “رئيس الشركة”، المواطنين بضرورة الحفاظ على المياه وزيادة الوعي المائي نحوها واستخدامها أمثل استخدام في إطار الترشيد وعدم الاسراف، مع ضرورة صيانة كافة الأدوات الصحية وإصلاح التسريبات المنزلية، والاهتمام بمتابعة كافة الشكاوى الواردة عبر الخط الساخن 125، أو عبر الصفحة الرسمية للشركة، أو موقعها الرسمي، أو من خلال الموبيل أبليكيشن، أو الشكاوى الواردة عبر البوابة الحكومية لرئاسة الوزراء، أو الشكاوى الواردة من أى جهات أخرى، والعمل على حلها فورًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى