رياضة

معلق أون سبورت: ألوم على الأهلي وفتحي التفاوض في زمن الكورونا

كتب – محمود سليمان:

كشف خالد حسن، معلق رياضي بقناة “آرت واون سبورت”، عن وجهة نظره بخصوص أزمة اللاعب أحمد فتحي، التي أصبحت بمثابة الشغل الشاغل للصحافة والإعلام والرياضة في الآونة الأخيرة .

وأوضح حسن، مدى تأثير رحيل الثلاثي الكبار أحمد فتحي، وحسام عاشور، وشريف إكرامي على مستوى المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وفى مطلع حديثه قال:ر”بالنسبة لموضوع أحمد فتحي؛ فهو أخذ أكبر من حجمه، وكان من الواجب على الأهلي أن يبلغ اللاعب بقيمة التعاقد منذ بداية التفاوض”.

وأكمل حديثه: “مكانة الأهلي لا تنتظر رد فتحي مع احترامي له؛ ودائما ما تبحث الإدارة عن بناء فريق يعطي لعدة سنوات، ولابد من التفكير في عنصر الشباب، ولا وجود للعاطفة والانتماء، هذا هو الاحتراف عرض وطلب”.

وأضاف المعلق: “ألوم على الطرفين توقيت التفاوض سواء النادي أو اللاعب، لأن فيروس كورونا الذي يحاربه العالم يحتاج منا أن نتكاتف ونوجه الناس، وليس شغل الناس بفلان جدد وأخر لم يجدد”.

واختتم حسن حديثه عن أزمة فتحي مع الأهلى قائلا:” لو كنت مسؤول ما كنت عرضت أكثر من ٥ ملايين، لأنه لا يوجد أي لاعب يستحق كل هذه المبالغ الضخمة”.

هل يؤثر رحيل الثلاثي الكبير على الأهلي؟.. خالد حسن يرد

قال معلق أون سبورت، إن أحمد فتحي جاء عليه وقت والجماهير طالبته بالاعتزال، وبالنسبة لحسام عاشور لا يفيد الأهلي حاليا، لأن هناك من هو أفضل منه، بخط الوسط  فنيا وبدنيا أعلى منه .

وأكمل: “من الممكن القول بأن المظلوم هو الحارس شريف إكرامي لأنه حارس خبرة وكان يفترض يكون في تدوير بحراسة المرمى، ولن يستطيع الأهلي إيجاد بديلا له، مضيفا أن الأهلي في مرحلة تجديد و إحلال و النزول بمتوسط الأعمار، وهناك أسماء ستظهر مستقبلا وغيرها يختفي”.

واختتم قائلا: “لأن معالم وهوية الأهلي واضحة من خلال فايلر، من مجهود روح عطاء لياقة أولا وأخيرا؛ فالأهلي اعتقد أنه لم يخسر برحيل الثلاثي ما عدا الحارس”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق