رياضة

المقاولون يستعد للقاء الزمالك الخميس المقبل والنحاس يحذر لاعبيه

حذر عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، لاعبي فريقه من التواجد في أي تجمعات خلال الأيام المقبلة أو التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك خوفاً من تعرض أي لاعب بالفريق للإصابة بفيروس كورونا، قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك مساء الخميس المقبل بالدوري العام.

ويخشى النحاس من فقدان أي لاعب من الفريق قبل اللقاء المرتقب، وذلك بعدما تعرض الفريق لتراجع كبير في المستوى والنتائج في بداية الموسم الجارى، بعد تعرض معظم لاعبي الفريق للإصابة بفيروس كورونا وهو ما أثر سلباً على النتائج.

وسادت حالة من الارتياح داخل قلعة ذئاب الجبل، بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق في مباراة وادي دجلة بالدوري العام، بهدف نظيف سجله أحمد الشيمي في الدقيقة 93 من عمر المباراة، ليفوز الفريق بثلاث نقاط غالية لفريق، ويأتي الفوز على وادي دجلة قبل لقاء مهم وصعب للمقاولون، الذي يستعد لمواجهة نادي الزمالك الخميس المقبل، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

ويرغب أبناء النحاس في مواصلة صحوتهم بعد تصحيح مسارهم واستعادة نغمة الانتصارات، واستغلال الدفعة المعنوية التي اكتسبوها من الفوز على دجلة، لتعديل وضعهم في جدول الدوري بعد تراجع مستوى الفريق بشكل واضح في الموسم الجاري عن الموسم الماضي.

ويحتل المقاولون المركز الـ 13 في ترتيب جدول الدوري برصيد 18 نقطة، حصل عليها الفريق في 18 مباراة، حيث فاز المقاولون في 5 مباريات وتعادلوا في 3 مباريات، وتلقوا الهزيمة في 10 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً أخر.

من جانبه، أعرب عماد النحاس مدرب المقاولون العرب، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على وادي دجلة، مشدداً على ذلك الفوز يعد بمثابة 6 نقاط، متمنياً أن تستمر صحوة الفريق لتصحيح وضعهم بالجدول في المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى