أهم الأخبارالأخبار

مع السلامة يا مصر.. هكذا ودعت منة فضالي القاهرة!

جهاد علي

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها اليوم الأحد، صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك في أحدث ظهور لها أثناء مغادرتها مطار القاهرة الدولي.

وعلقت الفنانة منة فضالي على الصورة قائلة: “في الطريق إلى الكويت مع السلامة يا مصر”.

يذكر أن منة فضالي، تستعد لتصوير مسلسلها الجديد “أفراح إبليس 2” والذى من المقرر عرضه خارج ماراثون رمضان 2020، فيما تستعد أيضا لمسلسلها القادم مع النجم عمرو عبدالجليل.

«اتجوزت عرفي».. منه فضالي تكشف أسرارًا شخصية لأول مرة

تحدثت الفنانة السينمائية منه فضالي، عن حياتها الشخصية خاصة في تجربة الزواج، حيث أعلنت في وقت سابق، الفنانة أنها تزوجت سريًا بدون علم أهلها.

وقالت فضالي إنها تزوجت سريًا من وراء أهلها، من الملحن محمد ضياء، وذلك بسبب عدم موافقة والدتها، معقبةً «اتجوزته في السر احترامًا لماما وليه لإنه كان ليه طلب شخصي إننا ما نعلنش علشان إبنه».

منه فضالي أضافت خلال لقائها ببرنامج «تحيا الستات» المذاع على قناة النهار تقديم راغدة شلهوب، أن تجربتها في الجواز السري كانت سريعة، حيث لم يتجاوز مدة الـ6 أشهر.

وتابعت أنها تحترمه وتقدره وأنهما أصدقاء إلى الآن، مشيرةً إلى أنها لا يمكن أن يوجه له كلامًا يسيء إليه، لأنه كان يومًا ما زوجًا لها.

منه فضالي

وعن أول تجربة ارتباط لها قالت فضالي أن فارق السن بينها وبين أول شخص ارتبطت به وصل إلى 21 عامًا، حيث عقبت المذيعة على حديثها قائلةً: «ده تقريبًا كان ضعف عمرك وقتها».

وبررت سبب ارتباطها بهذا الشخصي رغم اتساع فارق السن بينهما، قائلة: «كان مهتم بيا وكنت صغيرة وكان صوته حلو وبيغنيلي، كان شخصية لطيفة وذوق لكن محصلش نصيب وانفصلنا».

وتابعت، أنها انفصلت عنه بسبب تعديه عليها بالضرب، ذات مرة بسبب اعتراضه على خروجها وحضورها الحفلات وكذا أدوارها التمثيلية، مشيرةً إلى أنها كانت سيدة تمتلك أعمالًا ولا يمكن تحجيم حريتها بهذا الشكل.

بعد شهر من وفاته.. أسما شريف توجه رسالة مؤثرة لهيثم أحمد زكي

وكشفت أنها انفصلت عنه في المرة الوحيدة الذي تعدى عليها فيها بالضرب، لافتةً إلى أنه كثير الرفض طوال الوقت لكل ما تقوم به، بسبب خوفه وغيرته المفرطة عليها.

واختتمت قائلةً أن الغيرة والشك سببوا لنا مشاكل كثيرة خلال ارتباطنا، مشيرةً إلى أنهما انفصلا في هدوء لكن ضجة انفصالهم حدثت بعد سنين طويلة.

والجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي دائمًا ما تثير الجدل من خلال الصور التي تنشرها على حسابتاها الشخصية بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث وصفها بعض النشطاء على المواقع بأنها تتعمد الظهور بشكل شبه عاري أمام الكاميرات لإثارة الجدل بين النشطاء.

وتأتي التعليقات على الصور المنشورة من قبل فضالي، متباينة حولها، حيث يتغزل فيها البعض فيما تقابل نقدًا لاذعًا من آخرين.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق