أهم الأخبارعاجل

مفاجأة.. القبض على «إبليس» في السعودية

ذكرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مقربة من سلطات الأمن السعودية، أنه تم القبض على «إبليس» دون توضيح مزيد من التفاصيل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فيديوهات لشخص “غريب الأطوار” يطلق على نفسه اسم “إبليس” ويسيء للذات الإلهية، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا.

وتظهر الفيديوهات الشاب الذي حول ملامحه بشكل غريب عن طريق استخدام مساحيق سوداء في منطقة العينين، ليبدو بالصورة النمطية التي نشاهدها في الدراما العربية والغربية عن الشيطان، وهو يستمع للأغاني.

وقال حساب “موجز الأخبار” السعودي الموثق بالعلامة الزرقاء، والمعروف بقربه من الأجهزة الأمنية في المملكة، إن قوات الشرطة ألقت القبض على “إبليس” دون أن يوضح مزيدا من التفاصيل، حسبما نقلت “RT”.

وتفاعل عدد كبير من الناشطين مع مقاطع فيديو “إبليس”، عبر وسم #أطلقوا_سراح_إبليس، على موقع “تويتر”، فيما أكد عدد منهم أن السلطات الأمنية ألقت القبض عليه.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من قبل السلطات حول “إبليس”.

 

الخطر يقترب.. تسجيل أول إصابة بـ«الفيروس الغامض» في السعودية

 

على جانب أخر، أعلنت وزارة الصحة في السعودية ، أول حالة إصابة بالفيروس الغامض، وتبين أن المصابة ممرضة هندية تعمل في مستشفى الحياة بالسعودية.

وأعلنت السلطات السعودية، أن السلطات البلاد ستبدأ فحص المسافرين القادمين من الصين، واتخاذ إجراءات وقائية أخرى بعد تفشي فيروس كورونا الجديد.

وقالت وكالة الـ “سي إن إن” إن وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية فيلامفيل مريدالهاران، قال في تغريدة على “تويتر”، أنه تم اكتشاف إصابة الممرضة الهندية بفيروس كورونا، بعد فحص حوالي 100 ممرضة هندية معظمهم من كيرالا، يعملن في مستشفى الحياة بالسعودية.

من جانبها، أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية وصول الفيروس الغامض إليها، وذلك بعد أن أرتفعت الوفيات إلى 17 حالة.

وقالت الصين إن فيروس كورونا أصاب 500 شخص، مؤكدة أنه تم رصد حالات في الولايات المتحدة وتايلاند وكوريا الجنوبية واليابان وتايوان.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق