أهم الأخبارالفيديوهات

مفاجأة غير متوقعة لـ«رونالدو» من صديقته «جورجينا»

أحمد سالم

حضرت الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال ويوفينتوس الإيطالي، مفاجأة له بمناسبة عيد ميلاده الـ 35.

وكانت المفاجأة هي إقامة عيد ميلاد مفاجئ للاعب العالمي، في شوارع مدينة تورينو الإيطالية، وسط ظهور مفاجئ لأصدقائه وأقاربه.

وأظهر الفيديو الذي عرضته، فضائية «روسيا اليوم»، مقطع فيديو، لكريستيانو بصحبة جورجينا وابنه جونيور، أثناء سيرهم، ومن هنا فاجأته صديقته بهدية ثمينة جدًا بمناسبة عيد ميلاده.

وحسبما أوضح الفيديو، فإن الهدية كانت عبارة سيارة فارهة من نوع “Mercedes G-Class”، ما أظهر الدهشة على وجه اللاعب البرتغالي، وسط تصفيق أصدقائه وهم يغنون، متمنيين له التوفيق في عامه الجديد.

أما جورجينا فعمدت إلى إيقاف السيارة في الشارع أمام المطعم الذي كان يتناول فيه رونالدو العشاء معها ومع ابنه الأكبر جونيور في تورينو.

شاهد الفيديو..

كريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق، كرمت صحيفة «ماركا» الإسبانية، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي بجائزة «الأساطير» التي تقدمها لأفضل محترفي الرياضة في التاريخ.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو حصل على الجائزة  بفضل إنجازاته الكبيرة سواء فى دورى أبطال أوروبا بتسجيل 127 هدفًا بمشاركاته فى المسابقة حتى الآن، وإحراز 451 هدفًا مع ريال مدريد و88 هدفًا دوليًا مع منتخب البرتغال.

وسينضم مهاجم يوفنتوس الإيطالى بهذا التكريم إلى أساطير نالوا الجائزة مثل أسطورة كرة السلة الأمريكى مايكل جوردان، والبرازيلي بيليه، والأرجنتينيين مارادونا وليونيل ميسى، ولاعبى التنس الإسبانى رافاييل نادال، والصربى نوفاك دجوكوفيتش، وبطل الملاكمة محمد على كلاى، والعداء الجاميكى أوسين بولت، والسباح الأمريكى مايكل فيليبس، وسائق الفورمولا وان الألمانى مايكل شوماخر.

من جانبه قال رونالدو: أسافر كثيرًا ولكن يوجد عدد قليل من المدن مثل مدريد. أتشرف بكل من ساعدني في تحقيق هذه الجائزة. إنه فخر لي. وآمل أن أعود إلى مدريد.

وتابع رونالدو خلال احتفالية «ماركا» الإسبانية: أفتقد ريال مدريد كثيراً، لقد قضيت هناك 9 أعوام، أنا أفتقد ريال مدريد أكثر من مانشستر يونايتد.

وحضر الحفل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الذي صعد إلى المنصة وصافح وعانق رونالدو، خاصة عندما كانت تقارير تشير إلى انهيار علاقتهما مع رحيل البرتغالي عن صفوف الميرنجي.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق