أهم الأخباررياضةعاجل

مفاجأة.. «ماني» يطالب ليفربول برحيل «صلاح»

أحمد سالم

اجتمع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مع السنغالي ساديو ماني جناح الفريق، عقب نهاية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، حول غياب محمد صلاح عن اللقاء بسبب الإصابة.

وففقًا لما ذكرته شبكة “فوكس”، فإن ماني طلب من الألماني التعاقد مع جناح بديل سريع وقوي يكون قادرًا على تعويض غياب محمد صلاح في مثل تلك المباريات، بعدما خسر الريدز نقطتين ثمينتين في سعيه لحسم لقب البريميرليج.

وفي السياق ذاته، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ليفربول استقر بالفعل على اللاعب البديل، للمصري محمد صلاح، بدأت من صحيفة “دون بالون” التي أكدت أن اللاعب النيجيرى صامويل تشوكويزي جناح فياريال، على رأس الصفقات المطلوب ضمها للريدز في الانتقالات المقبلة.

ويشار إلى أن ليفربول يستضيف الليلة توتنهام، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، ويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى تحقيق الفوز والابتعاد بفارق النقاط عن ملاحقه الأول مانشستر سيتي.

ويتصدر ليفربول قمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، جمعها من 8 انتصارات وتعادل وحيد، ويملك مطارده -السيتي- 22 نقطة، بعد الفوز الذي حققه عصر الأمس على أستون فيلا بثلاثية دون رد.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق