أهم الأخباررياضة

مفاجأة.. مدرب السودان: فيفا استبدل صوتي من صلاح إلى ميسي في جائزة The Best

فى مفاجأة من العيار الثقيل، أكد الكرواتى زدرافكو زيمنوفيتش المدير الفنى لمنتخب السودان أن الاتحاد الدولى لكرة القدم أعلن نتائج مغايرة للتصويت الذى قام به فى مسابقة The BEST والتى يمنحها الفيفا لأفضل لاعب فى العالم سنويًا.

وقال مدرب السودان فى تصريحات لقناة العربية أنه فوجئ بوجود اسمه فى القائمة التى أعلنها الفيفا وصوته متجه إلى ميسى عكس ما قام به فى التصويت والذى جاء لصالح محمد صلاح.

وحصل ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم 2019 للمرة السادسة في مسيرته، وشهد التصويت الكثير من الجدل، إذ تخلف كريستيانو رونالدو عن الحضور إلى الحفل المقام في مدينة ميلان الإيطالية، قبل أن يحجب صوت مصر في الجائزة نظراً لعدم الالتزام بالوقت المحدد وهو ما أثار غضب محمد صلاح، ودفع الاتحاد المحلي للعبة إلى فتح تحقيق في الواقعة.

وجاءت اختيارات مدرب السودان حسب وثيقة الفيفا التى أعلنها: ليونيل ميسي أولاً وفيرجيل فان ديك ثانياً والسنغالي ساديو ماني ثالثا.

وقال زيمنوفيتش: ” اختياراتى كانت محمد صلاح أولا وساديو مانى ثانيا وأخيرا كيليان مبابي، واحتفظت بصورة على هاتفى من ورقة التصويت والتى تحمل توقيعى بجانب الأمين العام للاتحاد السوداني ولا أعرف ما حدث بعد ذلك.”

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق