محافظات

مفاجاة.. الصورة المتدوالة على “فيس بوك” ليست لنجل كامل أبو علي

قال الدكتور خالد الشريف رجل الأعمال اليمني الأصل، الحاصل على الجنسية الروسية، في تصريح خاص لـ”اليوم” أنه لا علاقة بين صورته المتدوالة علي مواقع التواصل الاجتماعي ،والتى اشارت اليه على انه “هيثم” نجل رجل الأعمال المعروف كامل أبو علي،المتهم بقتل مهندسة عن طريق الخطا،خلال حادث تصادم سيارتين بالغردقة ،مطلع الأسبوع الماضي.

وقال “الشريف” انه تفاجيء بتصدر صوره لمواقع التواصل الاجتماعي ،مع صديقه رجل الأعمال كامل أبو علي،وكانت مع نجم ريال مدريد الاعب بنزيمة ،خلال زيارته للغردقة ،وقام الكثيرين بقص الصورة الخاصة بي مع رجل الاعمال والترويج بانه صورة نجله هيثم كامل أبو علي، وهو ما يتنافي مع الحقيقة.

وعرض “الشريف ” الصورة الحقيقة التى ينشرها الموقع اعلي هذا النص والتى تجمعه بالاعب ريال مدريد ومدير اعماله ،ورجل الاعمال المعروف كامل أبو علي، رئيس جمعية المستثمرين بالبحر الأحمر،وطالب بان يتحرى الجميع الدقة في نشر ما يخص خصوصيات الاشخاص وحياتهم.
وأقرأ أيضا…..
قرر قاضي المعارضات بمحكمة البحر الأحمر،الخميس، تجديد حبس إبن أحد رجال الأعمال بالغردقة بتهمة القتل الخطأ لمهندسة في حادث سيارة.
وقال مصدر ل”اليوم” أن الفتاة لقيت مصرعها على الفو، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم نجل رجل الأعمال الشهير وصاحب منتجعات شهيرة بالغردقة، حيث دلت التحريات أن المتهم كان يسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه في طريق سهل حشيش.
أشار المصدر إلى أنه تحرر محضر بالواقعة جنح الغردقة وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات،وإحالته للجنايات حاليا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى