رياضة

تعرف على مصير انتخابات نادي أسوان وموعد إقامتها

حسمت وزارة الشباب والرياضة الجدل حول موعد انعقاد الجمعية العمومية بنادي أسوان، والتي تتضمن بند إجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد لإدارة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة.

وكانت انتخابات نادي أسوان أجلت بسبب الظروف التي شهدتها محافظة أسوان بسبب سوء الأحوال الجوية مما دفع الإدارة لعدم إجراء الانتخابات يوم 13نوفمبر الماضي وتأجيلها.

وزارة الشباب والرياضة تؤكد على صحة موقف وقرار مجلس إدارة نادى أسوان بتأجيل انعقاد الجمعية العمومية للنادى والتى كان مقررا لها السبت الماضى 13/11/2021 نظرا للظروف القهرية والطقس السيئ الذى تعرضت له مدينة أسوان على أن تعقد الجمعية العمومية فى موعد غايته ٣٠ يوما من قرار التأجيل.

ووفقا للمادة 24 من اللائحة الاسترشادية لوزارة الشباب والرياضة فأنه سيتم تحديد موعد آخر لعقد الجمعية العمومية بنادي أسوان وذلك خلال 30 يوما من تاريخ تأجيلها.

وأرسلت وزارة الشباب والرياضة خطابا رسميا لمديرية الشباب والرياضة بأسوان لإخطارهم بصحة موقف نادي أسوان علي أن يحدد موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي خلال 30 يوما مع الإبقاء على أسماء المرشحين كما هي.

وتنتظر جماهير نادي أسوان إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد من قبل الجمعية العمومية للنادي.

يذكر أن نادي أسوان يحتل صدارة دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد برصيد 18 نقطه بعد مرور 7 جولات من عمر البطولة ب6 انتصارات وخسارة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى