مكافأة لأوقاف الفيوم والبحيرة لتحقيقهما 500 صك فى مشروع الأضاحى

0

محمد الطوخى

أعلنت وزارة الأوقاف تحقيق مديرية أوقاف الفيوم الـ 500 صك الأولى في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف برصيد 505 صكوك ، كما حققت مديرية أوقاف البحيرة الـ 500 صك الأولى في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف برصيد 507 صكوك .

من جانبه قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة استثنائية قدرها عشرة آلاف جنيه للقائمين على المشروع بالمديريتين ، على أن تصرف من الموارد الذاتية للوزارة ، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي .

وأشارت الوزارة على أن تقدم كل من المديريتين صورة من إيصالات التوريد بقيمة الـ 500 صك الجديدة في موعد أقصاه الأربعاء 15/ 7/ 2020م مرفقًا بمذكرة بأسماء المشاركين في المشروع ومكافأة كل منهم لاعتمادها من السلطة المختصة قبل الصرف.

إقرأ أيضا ..

 

الأوقاف تعلن فتح باب التطوع للواعظات من خريجات الأزهر والمراكز الثقافية

أعلنت وزارة الأوقاف عن فتح باب التقدم للعمل واعظات متطوعات من خريجات جامعة الأزهر الشريف والمراكز الثقافية التابعة لوزارة الأوقاف ، ويشترط فى المتقدمات الشروط التالية .

أولًا : خريجات جامعة الأزهر الشريف :

  • أن تكون المتقدمة من العاملات بالجامعة أو المعاهد الأزهرية أو معاهد القراءات، أو بأي جهة حكومية.
  • اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية التي تجرى في هذا الشأن، في القرآن الكريم والفقه والسيرة النبوية والثقافة الإسلامية واللغة العربية .

ثانيا : خريجات مراكز الثقافة الإسلامية :

  • أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل عالٍ على الأقل ومن العاملين بالحكومة أو القطاع العام .
  • أن تكون حاصلة على شهادة من أحد مراكز الثقافة الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف بتقدير جيد جدًا أو امتياز.

طالبت وزارة الأوقاف باجتيازالإختبارات التحريرية والشفوية المقررة في هذا الشأن ، و التقدم خلال أسبوع من تاريخ نشر الإعلان ، علما بأن التسجيل سيكون على موقعها الإلكتروني .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.