غير مصنف

سفاجا| إنشاء ٣٤ مظلة انتظار لخدمة أهالي وزوار المدينة

كتب :يوسف ابوالوفا

تفقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء ، بدء أعمال إنشاء مظلات انتظار ركاب السيارات ضمن خطة وزارة السياحة التي تشرف على تنفيذها الوحدة المحلية لمدينة سفاجا بالتنسيق مع اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الاحمر.

أوضح رئيس المدينة، أنها عبارة عن مظلات خرسانية يتم إنشاؤها بشكل ديكوري سياحي رأقي، حيث يبلغ عددها ٣٤ مظلة بتكلفة ١,٥ مليون جنيه مصري موزعة على كافة أنحاء المدينة .

وأضاف شعبان أن فريق العمل من الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية بدأ بتنفيذ المشروع السياحي وذلك بإقامة مجموعة من المظلات كاستراحات سياحية واختيار مواقع المظلات في عدد من المناطق منها (منطقة سفاجا البلد_ والاشغال العسكري_ مجلس المدينة_ العرايشي_ كيلو ٨ ).

وأشار رئيس المدينة، إلي أن فكرة المشروع من خلال رؤية الوزارة الهادفة إلى تنشيط الحركة السياحية حيث تشهد المدينة بإقبال كبير من قبل المواطنين والسياح؛ نظرا لما تتميز به من طبيعة ساحلية وتعد نقطة التقاء عدد من المحافظات لذلك تقرر إقامة مجموعة من المظلات تفي بحاجة أعداد الزوار.

وأكد شبعان على أن مؤسسات الدولة تسعي إلي تضافر الجهود بما يعود بالنفع والفائدة على جميع شرائح المجتمع وبالتعاون مع المشاركة المجتمعية في إقامة المشاريع الخدمية والتجميلية، ووجه بمراعاة جمالية التنفيذ بأن تكون اللمسات الخارجية معبرة عن طبيعة المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى