ملفوفًا بعلم مصر.. 10 صور ترصد تشييع جنازة الفنان محمود ياسين

0

شيعت جنازة الفنان محمود ياسين، منذ قليل، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات.

وخيمت حالة من الحزن على أسرة الفنان محمود ياسين، حيث ظهرت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان الراحل في حالة من الحزن الشديد والانهيار.

وشارك عدد من نجوم الفن في تشييع جثمان الفنان الرحل، ومنهم الفنان أحمد السقا، والفنانة نادية الجندي، وحسين فهمي وعزت العلايلي وأشرف زكي، والفنان خالد النبوي، ومحمود حميدة وإلهام شاهين.

وقد رحل عن عالمنا، الفنان محمود ياسين، صباح أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 79 عام بعد صراع مع المرض.

ولد في مدينة بورسعيد عام 1941 وتعلق بالمسرح منذ صغره وكان حلمه أن يقف على خشبته واستطاع ان يحققه  بالانضمام للمسرح القومي، وقد العديد من المسرحيات منها (ليلى والمجنون) و(الخديوي) و(حدث في أكتوبر) و(عودة الغائب) و(الزيارة انتهت) و(بداية ونهاية) و(البهلوان).

ويذكر أن الفنان الراحل محمود ياسين قد قدم 160 فيلما وشارك في 68 مسلسلا، بجانب أعماله المسرحية والإذاعية، ومن هذه الأعمال فيلم حبيبتي 1974 ، وفيلم نحن لا نزرع الشوك 1970 ، وفيلم الرصاصة لا تزال في جيبى 1974 ، وفيلم أفواه وأرانب ، ولايزال التحقيق مستمرا 1979.

وأعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين، أمس الأربعاء، عن تفاصيل تشييع جثمان والدها الفنان محمود ياسين، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت رانيا محمود ياسين صورة لوالدها، وعلقت عليها: «صلاة الجنازة غدا الخميس ١٥ اكتوبر باذن الله بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، و العزاء على المقابر، مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم، اسالكم الدعاء و شكر الله سعيكم “انا لله وانا اليه راجعون».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.