فن ومنوعات

الأحد.. افتتاح معرض “رسائل لونية ٢” للفنانة ولاء باشا بساقية الصاوي

تستعد الفنانة التشكيلية ولاء محمد باشا، لافتتاح معرضها يوم الأحد القادم ٢١ أغسطس في تمام الساعة السادسة مساءاً، وذلك بساقية الصاوي في الزمالك.

ويعد معرض ( رسائل لونية ٢ ) هو النسخة الثانية من معرض (رسائل لونية ١) الذي أقامته الفنانة ولاء محمد باشا في فبراير الماضي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يضم المعرض عددا من الاعمال واللوحات التشكيلية المتنوعة و التي تحمل في كل عمل رسالة الي المتلقي  وتناقش قضية تهم المجتمع   حتى يقوم الفن بدوره  التوجيهي والإصلاح.

يذكر أن، ولاء محمد باشا فنانة تشكيلية أخذت الفن التشكيلي كموهبة ودراسة وتخصص. ظهرت ملامح الابداع منذ طفولتها  وقررت ان تصقله بالدراسه وان تتخذ الفن كتوجه وتخصص اكاديمي، وتخرجت من كلية التربية الفنية.

أقامت  العديد من المعارض الفنية وسافرت الى العديد من الدول للمشاركة بفنها بالمعارض الدولية،  وحصلت على العديد من شهادات التقدير والدروع والجوائز، ويعد رؤيتها الخاصة وأسلوبها وتنوع أطروحاتها هو ما يخلق عملًا فنيًا فريدًا ومميزًا.  تؤمن بأن الفنان التشكيلي يتميز بفكره وثقافته ورؤيته  عن الآخرين، وأن الفن التشكيلي وسيلة للتعبير والارتقاء بالذوق والفكر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى