غير مصنففن ومنوعات

ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند بعد ظهورها بالحجاب

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز التريند بعد أن نشرت مجموعة صور عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى ظهرت فيها بالحجاب وقد كانت هذه الصور أثناء رحلتها إلى أداء مناسك العمرة.

ياسمين عبدالعزيز والتريند

اعتادت ياسمين عبدالعزيز أن تتصدر مؤشرات البحث كثيرا فى الفترة الأخيرة تارة من خلال خلافات اسرية أو نشر صور قطها الغريب الذي أثار الكثير من الجدل كذلك أثناء فترة مرضها خلال أزمتها الصحية التي مرت بها بعد إجراء عملية جراحية أدت إلى العديد من المضاعفات.

أيضا تصدرت مؤشرات البحث أكثر من مرة خلال عرض مسلسلها “ضرب نار” والذي شاركت من خلاله فى السباق الرمضاني هذا العام وقد شاركها البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي للعام الثاني على التوالي بعد نجاح مسلسل “اللي ملوش كبير”.

عمر ياسمين عبدالعزيز وبدايتها

ولدت ياسمين عبد العزيز في مصر في شهر يناير من عام 1979 تبلغ من العمر 44 عام، وكانت تدرس فى الأكاديمية الحديثة، بدأت منذ الصغر بالعمل فى الإعلانات وذلك عن طريق صديقة لوالدتها والتي كانت تمتلك وكالةً للإعلانات .

بداياتها فى عالم التمثيل كانت بعد ظهورها خلال مسلسل امرأة من زمن الحب وقد حققت نجاح كبير من خلاله فى عام 1998، وتوالت الأدوار فقدمت فى عام 1999 برنامج الفوازير “العيال اتجننت” وايضا شاركت في مسرحية “رد قرضي ” وشاركت ايضا فى فيلم “جنون الحياة “و” سنوات الغضب” كما ظهرت في فيلم “قدر امرأة”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى