أهم الأخبارفن ومنوعات

بالصور.. منة عرفة تشعل السوشيال ميديا بـ«مايوه وسيجارة»

جهاد علي

رغم قلة تواجدها في الوسط الفنى، إلا أن الممثلة منة عرفة، دائما ما تثير الجدل مع كل ظهور لها، حيث ثارت جدلُا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها محور انتقادهم، وذلك بعد انتشار صور لها وهي ترتدي مايوه بكيني، وفي يدها سيجارة على أحد شواطئ حمام السباحة.

خلال الساعات الماضية انتشرت عدة صورة لمنة عرفة وهى ترتدى مايوه ساخن، مع سيجارة فى يدها، الأمر الذى سبب صدمة جديدة لرواد «السوشيال ميديا».

وعلق الجمهور على هذه الصورة إما بحالة من الاندهاش أو السخرية، وجاءت أحد التعليقاتعل النحو التالي:” ليه يا زمان مسبتناش أبرياء”.

وقال آخر: “معقول الطفله البريئة تعمل جده مين اللي علمها الحاجات دي”.

وأشار أحد النشطاء: “ما كدبش أحمد حلمي لما قال أنا لما حبيبتي هتكبر والنعمة لتاكل الجو”.

وكانت منة عرفة آثارت الجدل خلال الفترة الماضية بسبب صورها مع علي غزلان، الأمر الذي جعل رواد التواصل الاجتماعي يتوقعون أن هناك علاقة حب تربطها.

حيث تشارك هذه الأيام فى فيلم “شريط 6″، من بطولة خالد الصاوى، والجارى تصويره حاليا ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تارا عماد، خالد أنور، نانسى صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

وعرض لها مؤخرا مسلسل “بحر”، من بطولة ماجد المصرى ومحمد دياب،  إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج شركة “سينرجى

كانت بداية إنطلاقتها الفنية من خلال دور سعاد حسنى فى مرحلة الطفولة بمسلسل “السندريلا”، من بطولة النجمة منى زكى، ليتم ترشيحها بعد من قبل نجمة العمل للمشاركة فى فيلم “مطب صناعى” أمام النجم أحمد حلمى، والمخرج وائل إحسان.

وبعد نجاحها فى العملين السابقين، انضمت لأسرة مسلسل “راجل وست ستات”، لتحقق نجاح كبير مع النجمين أشرف عبد الباقى وسامح حسين، لتتوالى العروض عليها وتشارك فى عدة أفعمال سينمائية وتليفزيونية منها وفيلم “آخر كلام” مع حسنى حسنى ومدحت تيخة، و”البيه رومانسى” مع محمد عادل إمام، وفيلمى “الحب كدة” و”حلم العمر” مع النجم حمادة هلال، وغيرهم الكثير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق