رياضة

منتخب مصر يتعادل مع الجزائر ويتصدر المجموعة بأفضلية اللعب النظيف

منتخب مصر يواجه الأردن في ربع نهائي كأس العرب

تعادل منتخب مصر أمام نظيره الجزائري بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس العرب في قطر.

تأهل منتخب مصر أول المجموعة الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر في الأهداف التي أحرزها كلٍ منهما، وفي فارق الأهداف، إلا ان قاعدة اللعب النظيف أنصفت منتخب مصر بفارق إنذار وبطاقة حمراء عن محاربي الصحراء.

ويلتقي منتخب مصر أمام الأردن فى ربع نهائي بطولة كأس العرب، بينما يواجه منتخب الجزائر منتخب المغرب في نفس الدور.

سجل منتخب الجزائر هدف التقدم عن طريق توجاي محمد في الدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد استقبال الكرة العرضية من الناحية اليسرى ليسدد الكرة وترتطم بلاعب مصر احمد أبو الفتوح وتغير اتجاهها وتسكن الشباك على يمين محمد الشناوي. .

وفي الشوط الثاني حصل منتخب مصر على ركلة جزاء بعد تدخل عنيف من توجالي لاعب الجزائر، على قدم عمرو السولية ليتم الاحتكام إلى تقنية الفيديو واحتساب ركلة جزاء لمصر.

وتصدى عمرو السولية لتنفيذ الركلة، ليضع الكرة قوية أرضية على يسار الحارس مبولحي، الذي كاد أن يتصدى لها لكن الكرة مرت بسبب قوتها إلى الشباك في الدقيقة 60 من عمر المباراة، ليسجل هدف التعادل للفراعنة.

ويفقد منتخب مصر خدمات أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق في ربع نهائي البطولة أمام منتخب الأردن بداعي الإيقاف، بعدما حصل أكرم توفيق على بطاقة صفراء في المباراة، بعد ارتكاب خطأ على حدود منطقة الجزاء.

وتعرض أحمد حجازي مدافع منتخب مصر للإصابة أمام منتخب الجزائر، ليحل بدلًا منه أحمد ياسين، ومن قبله تعرض أيضًا أيمن أشرف للإصابة مبكرًا وحل بدلًا منه مصطفى فتحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى